التربية: استكمال تعيين المعلمين أبناء الكويتيات وزوجات الكويتيين والخليجيين والبدون

أعلنت وزارة التربية عن البدء في استكمال إجراءات تعيين الهيئات التعليمية من أبناء الكويتيات وزوجات الكويتيين والخليجيين والمقيمين بصورة غير قانونية والتي توقفت بسبب جائحة كورونا.

ودعت الوزارة في بيان لها اليوم الاثنين الفئات المذكورة الى انجاز معاملاتهم خلال الفترة المقبلة مبينة أن اختيار المعلمين سيتم وفق الاحتياجات المطلوبة في كل تخصص.

وأشارت إلى أنها ستعلن عن حاجتها من التخصصات التعليمية المطلوبة للعام الدراسي المقبل 2020 – 2021 للكويتيين وجميع الفئات الأخرى بعد دوام أعضاء الهيئة التعليمية والعاملين للوقوف على مدى الحاجة الفعلية وحصر التخصصات المطلوبة وفقا للمشغول الفعلي في المدارس.

وأكدت وزارة التربية استعداداتها لاستئناف دوام العاملين في المرحلة الثانوية في جميع المدارس والمناطق التعليمية غداً الثلاثاء الموافق 4 اغسطس 2020، إذ قامت الإدارات المعنية بدورها في توفير العمالة اللازمة ومتابعة عمليات تنظيف المدارس وتجهيزها وتشغيل وحدات التكييف.

وأشادت وزارة التربية بالجهود المبذولة في المتابعة والإشراف على تنظيف المرافق التعليمية استعدادًا لعودة المعلمين الى التدريس، مؤكدة حرصها على تنفيذ خطة الإستعداد لاستقبال العام الدراسي المقبل 2020 -2021.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.