المفرح: التسجيل في الدوري السادس لمناظرات جامعة الكويت مستمر حتى 3 نوفمبر

556491_%d9%86%d8%a8%d9%8a%d9%84_%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%81%d8%b1%d8%ad_-_qu65_rt728x0-_os600x900-_rd600x900

كويت تايمز: أعلن رئيس اللجنة العليا للدوري السادس لمناظرات جامعة الكويت باللغة العربية للعام الجامعي 2017/2016 نبيل المفرح أن «باب التسجيل في الدوري مستمر حتى 3 نوفمبر 2016 عبر مكاتب التوجيه والإرشاد في مختلف كليات جامعة الكويت تحت شعار (رأي واعِ ومسؤول)».

وأوضح المفرح أن «اللجنة العليا لدوري المناظرات انتهت من توزيع المهام على رؤساء اللجان بإشراف المشرف العام الدكتورة نوال الكندري، رئيس لجنة التدريب وإعداد المحكمين ضحى الهولي، رئيس لجنة المشتريات والدعم المالي عمر الشايجي، رئيس اللجنة الإعلامية أمل الكندري، رئيس اللجنة الإدارية سارة العسكري، ورئيس لجنة التسجيل والمتابعة شيماء العتيبي، وذلك لبدء العمل بالاستعانة بأعضاء اللجان وقيام كل لجنة بدورها لبطولتي المناظرات باللغتين العربية والإنجليزية».

وبين أن «مكاتب التوجيه والإرشاد بالكليات تستقبل الطلبة الراغبين بالتسجيل لدوري مناظرات جامعة الكويت حتى 3 نوفمبر الجاري»، مشيرا الى أنه «تم تحديد الجدول الزمني لمراحل ورش التدريب وانطلاق المنافسات، حيث ستبدأ الورش التدريبية في 28 نوفمبر، في حين ستنطلق منافسات الدوري السادس في مطلع ديسمبر 2016. كما تم تحديد موعد المنافسات النهائية قبل نهاية الفصل الدراسي الأول».

وأضاف المفرح إن «المناظرات تأتي في بداية أهدافها إطلاق القدرات والمواهب الإبداعية لطلبة وطالبات جامعة الكويت للتعبير عن الذات ومقدار ما يتلقاه من معارف متنوعة، وتحفيزهم على الاطلاع والقراءة والارتقاء بمستوى لغة الحوار المبنية على المنطق والدليل والاحترام»، مبيناً أن «توثيق العلاقة بين الطلبة بعضهم البعض ولغتهم العربية هدف مهم من أهداف مثل هذه الأنشطة».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.