تدوير لرؤساء أقسام في «الكهرباء»

أصدر وزير الكهرباء والماء وزير النفط الدكتور خالد الفاضل عدداً من القرارات الوزارية تقضي بإجراء حركة تنقلات بين رؤساء الأقسام في قطاع شبكات التوزيع الكهربائية، نظراً لما تقتضيه حاجة العمل في القطاع.
وأشار القرار الأول إلى نقل رئيس قسم التشغيل في مراقبة شبكات التوزيع الكهربائية في محافظة الجهراء علي عبدالكريم، للعمل رئيس قسم القرين «4» بمراقبة مبارك الكبير بإدارة خدمات العملاء، ونقل رئيس قسم تدقيق مخططات التكييف بإدارة التمديدات الكهربائية علي الرشود، للعمل كرئيس قسم الصيانة بمركز التحكم الفرعي في المدينة بإدارة الصيانة.
كما قرّر الفاضل نقل رئيس قسم الخطوط الهوائية عبدالهادي الصراف، للعمل كرئيس قسم للصيانة بمركز التحكم الفرعي في الجابرية ، وأصدر قراراً بنقل رئيس قسم الطوارئ بمراقبة محافظة حولي محمد الحداد، للعمل كرئيس قسم مخازن ميناء عبدالله، بإدارة المخازن.
من جهة أخرى، أشارت إحصائية خاصة بالوزارة إلى أن التوقعات المستقبلية للقدرة المركبة لمحطات القوى الكهربائية من 2019 وحتى 2024 أن تبلغ نحو 23.798 ألف ميغاواط، كما توقعت أن تصل الأحمال القصوى للطاقة خلال الفترة من 2024 وحتى 2026 إلى 15.023 ألف ميغاواط.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.