الكندري والعدساني يعلنان استجواب رئيس مجلس الوزراء

أعلن النائب عبدالكريم الكندري تقديم استجواب لرئيس مجلس الوزراء من محورين هما سوء إدارة الحكومة لملف أزمة كورونا والسياسة العامة لرئيس مجلس الوزراء بشأن العجز المالي وإصدار مجلس الوزراء لقرار 728 بتكليف الوزارات بتقديم مقترحاتها للإصلاحات المالية.
كما أعلن رياض العدساني استجوابه لرئيس مجلس الوزراء من محور واحد يتعلق بالسياسة العامة ويتضمن القضايا المالية والوثيقة الاقتصادية.

وكشف النائب الكندري أن استجوابه لسمو رئيس مجلس الوزراء يتألف من محورين سوء إدارة الحكومة لملف أزمة كورونا والسياسة العامة لرئيس مجلس الوزراء بشأن العجز المالي وإصدار مجلس الوزراء لقرار 728 بتكليف الوزارات بتقديم مقترحاتها للاصلاحات المالية .

وقال الكندري ان انتهاء استجواب وزير المالية لم ينه الأحداث فالتسريبات التي وصلت للكل تؤكد أنها كتب رسمية وليست وثيقة، والورقة التي استخدمت ضد الشيتان تؤكد أنها بناء على قرار مجلس الوزراء وبالتالي لما نذهب للاحتمالات والشكوك ونترك الشكل العام لسياسة الحكومة.

وأضاف أن القرار موجود طالما كان موجودا ومن يريد المحاسبة فليذهب إلى من أصدر القرار وهو سمو رئيس مجلس الوزراء، مضيفا «ستة أشهر والشعب متكاتف مع الحكومة لمواجهة كورونا ولهذا يجب محاسبة على ملف ادارة الملف واذا كان سمو رئيس مجلس الوزراء صادق مع الشعب عليه ان يلغي قرار 728 ».

شاهد أيضاً

غياب الحكومة «يُطيّر» جلسات الثلاثاء والأربعاء والخميس

غابت الحكومة، فرفع رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون جلسة مجلس الأمة العادية أمس الثلاثاء. وقال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.