الجاسم: بيئة العمل لم تمكنني من أداء مسؤولياتي بـ «الكويتية»

قبل وزير المالية، براك الشيتان، اليوم، استقالة رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية، يوسف الجاسم، وذلك بعد مرور 3 أشهر عن تقديمها لها لأول مرة في مايو الماضي.
وربط رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية المستقيل يوسف الجاسم أسباب استقالته، ببيئة العمل المحيطة به، والتي لم تمكنه حسب وصفه من الاستمرار في أداء مسؤولياته.
وعما يتردد حول جود خلافات داخل مجلس إدارة «الكويتية» دفعته إلى الاستقالة، وفي تصريح، قال الجاسم «لا أستطيع التعليق على هذا الموضوع، لكن بيئة العمل لها جوانب كثيرة، ولا نريد أن نتحدث عن أي طرف».
وأشار الجاسم إلى أنه لا يمكن التطرق إلى أسباب استقالته، مبيناً أنه قام بشرحها لوزير المالية براك الشيتان، في مايو الماضي، ولكن «نبل المسؤولية تستدعي عدم الافصاح عن هذه الأسباب، والتي لا تزال قائمة بالنسبة لي».
وفي خطاب من الجاسم وجهه إلى كافة العاملين في «الكويتية» قال «تم أمس (الخميس» قبول استقالتي من رئاسة مجلس الإدارة، والتي تقدمت بها في تاريخ 6 مايو الماضي، ولم يتم قبولها، ثم تقدمت بها ثانية في 6 أغسطس الجاري، لاستمرار ذات الأسباب وأوضاعي الصحية، حيث تم تفهم الوزير الأسباب وقبل استقالتي”.
وقال الجاسم بعد تقدمه باستقالته للمرة الأولى، «أنا متريث في أمر الاستقالة، ونأمل خيرا في التوصل إلى حل للأسباب المقدمة من قبلي في نص الاستقالة الموجه إلى وزير المالية حصرا، والذي لم يطلع عليه أحد».
وأضاف حينها «لن أفعل الاستقالة، في إطار من التعاون البناء وذلك لإعطاء الحكومة فرصتها ووقتها الكافي لوضع الحلول المناسبة، ونص الاستقالة لم يسئ لأحد، أو يتناول قضية، وأي تأويلات تصدر في هذا الصدد تمثل أصحابها فقط».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.