المنفوحي: موافقة فورية على طلبات «الصناعة»

أصدر مدير عام بلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي، تعميماً إدارياً يشدد فيه على رؤساء القطاعات ومديري أفرع البلدية بالمحافظات الإيعاز لجميع مسؤولي الإدارات بالالتزام والتقيد بالتوصيات الصادرة عن الاجتماعات المنعقدة مع الهيئة العامة للصناعة، في شأن الموافقة الفورية على طلب إصدار أو إضافة أو تعديل أو هدم على رخصة بناء المنشآت تابعة للهيئة العامة للصناعة.
وقال المنفوحي، في تعميمه، إنه يأتي وفقاً للمقتضيات والمصلحة وتحسين بيئة العمل، وتفعيلاً لاختصار الدورة المستندية وسرعة إنجاز المعاملات عبر التراسل الإلكتروني، وتطوير أعمال الربط بين الجهات الحكومية.
وبيّن أنه تم الاتفاق مع الهيئة على اعتبار تقديم الطلب إلى بلدية الكويت، بمثابة موافقة فورية من الهيئة العامة للصناعة، بموجب الربط الآلي المسبق في حالة القسائم ( خدمي – حرفي – تجاري).
وأوضح أنه تم الاتفاق أيضاً على أن يتم بدء الطلب من بلدية الكويت، وتتم الموافقة عليه بعد دراسته من الهيئة العامة للصناعة في حالة القسائم الصناعية، مشيراً إلى أن الهيئة العامة للصناعة أكدت جاهزية الربط الإلكتروني مع بلدية الكويت والبدء بتدشين هذه الخدمة، ابتداء من يوم الإثنين المقبل الموافق 17 الجاري، مشدداً على جميع قطاعات البلدية وفروعها بالمحافظات العمل بما جاء بهذا التعميم والالتزام به منذ تاريخ صدوره.

شاهد أيضاً

معارضة «صحية» لتقليص مدة الحجر

وسط ترقب لقرارات من السلطات الصحية في شأن تقليص مدة الحجر الإلزامي وإعادة النظر في …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.