مونشنغلادباخ يؤجل تتويج بايرن ميونخ بلقب البونديسليغا

man

الكويت تايمز: أجل بوروسيا مونشنغلادباخ تتويج بايرن ميونيخ بلقب البونديسليغا، للعام الرابع على التوالي بإرغامه على التعادل 1-1، السبت على ملعب “اليانز أرينا” في المرحلة الثانية والثلاثين.

وكان البايرن بحاجة إلى الفوز لضمان اللقب بغض النظر عن نتيجة مباراة مطارده المباشر بوروسيا دورتموند مع ضيفه فولفسبورغ والتي شهدت فوز الأول 5-1.
وتقلص الفارق بين بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند من 7 نقاط إلى 5 نقاط، وتأجل الحسم إلى المرحلتين المقبلتين حيث يحل بايرن ميونيخ ضيفا على اينغلوشتات قبل أن يستضيف هانوفر أول الهابطين في المرحلة الأخيرة، فيما يلعب بوروسيا دورتموند مع مضيفه اينتراخت فرانكفورت وضيفه كولن.
وكان بايرن ميونيخ في طريقه الى تحقيق الأهم والظفر بالنقاط الثلاث عندما تقدم مبكرا عبر هدافه توماس مولر الذي افتتح التسجيل في الدقيقة السادسة، رافعا رصيده إلى 20 هدفا في المركز الثالث على لائحة الهدافين، لكن بوروسيا مونشنغلادباخ نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 72 عبر أندريه هان.
وانفرد شالكه بالمركز السادس بفوزه الثمين على مضيفه هانوفر بثلاثة أهداف للكاميروني إريك مكسيم تشوبو موتينغ والهولندي كلاس يان هونتيلار والنمساوي اليساندرو شويب، مقابل هدف للبولندي ارتور سوبييخ.
ورفع شالكه رصيده إلى 48 نقطة مستغلا سقوط شريكه السابق ماينتس في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه هامبورغ.
وانعش هوفنهايم آماله بالبقاء بفوزه الثمين على ضيفه انغلوشتات بهدفين لمارك الكسندر أوث والأفغاني نديم أميري، مقابل هدف لستيفان ليكس.
وحذا حذوه اينتراخت فرانكفورت بفوزه على مضيفه دارمشتات 2-1.

شاهد أيضاً

العربي.. بطلاً لكأس سمو ولي العهد

حقق النادي العربي بطولة كأس سمو ولي العهد بفوزه على السالمية بركلات الترجيح (4-1)، بعد …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.