البلدية تسلم «إرحية» للهيئة العامة للصناعة بشكل نهائي

557156_sjpg_-_qu65_rt728x0-_os1062x706-_rd728x483

كويت تايمز: قالت بلدية الكويت، اليوم الثلاثاء، انها سلمت بشكل نهائي موقع تجميع الإطارات المستعملة في منطقة «إرحية» جنوب الجهراء إلى الهيئة العامة للصناعة.

وأوضحت إدارة العلاقات العامة في البلدية في بيان صحافي، أنه بموجب هذا التسليم النهائي بين الجهتين سيتم سحب كافة موظفي البلدية من الموقع إضافة إلى المعدات والآليات والتجهيزات العائدة الى الشركة العاملة بالموقع والموظفين العاملين فيها.

وأشارت الى ان تسليم الموقع لهيئة الصناعة جاء بناء على التسليم الابتدائي للموقع الذي تم في 8 سبتمبر الماضي من قبل ممثل إدارة شؤون البيئة في البلدية بحضور ممثل إدارة القسائم الصناعية في الهيئة العامة للصناعة.

وأضافت أن البلدية طلبت من الهيئة العامة للصناعة السماح للشركة الخليجية لخدمات النظافة والبيئة بإزالة المعدات والتجهيزات الخاصة بالشركة حتى نهاية فترة السماح الممنوحة للمزايد وهي 60 يوما من تاريخ أنتهاء العقد، أي اعتبارا من تاريخ 13 أكتوبر الجاري.

وأوضحت أن الهيئة العامة للصناعة ستكون هي الجهة المسؤولة قانونيا وإداريا عن موقع رحية لتجميع الإطارات المستعملة اعتبارا من اليوم بعد اخلاء البلدية مسؤولتيها عن الموقع بموجب هذا التسليم النهائي.

وذكرت أن محضر التسليم النهائي أشرف عليه نائب المدير العام لشؤون قطاع المشاريع المهندسة نادية الشريدة بحضور مدير إدارة شؤون البيئة المهندس عدنان السيد ومراقب ردم ومعالجة النفايات بإدارة شؤون البيئة المهندس عبدالله العفاسي ومن الهيئة العامة للبيئة نائب المدير العام للهيئة عبدالله الزمامي ورئيس قسم الخدمات خالد خاطر ومهندس صناعي اختصاصي يونس الخليفي.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.