هالة صدقي: سأتقدم ببلاغ للنائب العام ضد والد ابنيّ ومحاميه

واصلت الفنانة المصرية هالة صدقي التراشقات وتبادل الاتهامات مع زوجها سامح سامي. ففيما أعلن الزوج، عدم تنازله عن اتهامه لزوجته بأنها ليست أم ابنيه، قالت صدقي سأتقدم ببلاغ للنائب العام ضد والد ابنيّ ومحاميه، وسأحصل على حقي بالقضاء.
وذكر سامح سامي: «سأتقدم بطلب إلى النائب العام المصري، من أجل إجراء تحليل (DNA) للطفلين، لأني على يقين أن هالة صدقي ليست أم ابنيّ ولدي أدلة أنها استخدمت حيواناتي المنوية، في تلقيح سيدة أخرى، وليست هي، فالطفلان ابناي، ولكن ليست هي أمهما».
من جهته، قال رئيس الدفاع عن الزوج، المحامي صالح السقا: «انسحبت من القضايا، التي تجمع هالة صدقي وسامح سامي، حفاظاً على الأسرة، بعد أن تبادلا الاتهامات العلنية، ما يؤثر على نفسية الطفلين».
وأضاف: «عليهما أن يتنازلا عن المصالح الشخصية، حفاظاً على الأسرة والطفلين والعيش في سلام واستقرار».
إلى ذلك، قالت الفنانة هالة صدقي: «لن أتنازل عن حقي، بعد التشهير بي من المحامي ومَن وكّله، وسأتقدم ببلاغ للنائب العام ضد المحامي ووالد طفليّ، وسأحصل على حقي بالقضاء».
وكان زوج صدقي بث فيديو عبر «فيسبوك» قبل أيام من الولايات المتحدة، حيث يقيم، قال فيه: «هالة استخدمت توكيلاً قضائياً، حررته لها، بعد سفري إلى الولايات المتحدة، في بيع أراض أمتلكها، وحصلت على أموالي في البنوك، وتمنعني من رؤية طفليّ».
وأضاف: «قامت بإلغاء اسمي من أسمائهما، ليصبحا (سامو صدقي، ومريم صدقي)، ومنعتني من رؤيتهما، ومنعت أسرتي أيضا من رؤيتهما».
وقال: «المفاجأة، أنني حصلت أخيراً على ما يثبت أن هالة صدقي مش أمهما الحقيقية، مع العلم أن البويضات لسيدة أخرى من دون الرجوع لي، وقامت باستئجار رحم، وأنا بستنجد بالنائب العام المصري، أرجوك ساعدني لإني مقهور، وأنا عاوز تحليل DNA».

مستندات لها علاقة

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.