مواطن يتهم أتباع شيخ بسرقة أغنام من مزرعته

اتهم مواطن أتباع شيخ بسرقة أغنام من مزرعته، وسجل قضية أحيلت إلى البحث والتحري.
ووفق ما نقله مصدر أمني فإن المواطن تقدم إلى مخفر القشعانية ببلاغ ذكر فيه أنه اشترى مزرعة من أحد أبناء الأسرة بقيمة 100 ألف دينار، واتفق معه على تسليمه عشرة آلاف دينار كعربون، على أن يسدد الـ90 ألفاً بعد الانتهاء من إجراءات التحويل.
وتابع المصدر أنه بحسب شكوى المواطن، فإنه بموجب الاتفاق وما دفعه من عربون، قام بنقل أغنام تخصه، تقدر بمئة رأس إلى المزرعة التي ستؤول إليه ملكيتها بعد الانتهاء من عملية التحويل التي تعطلت إجراءاتها بسبب الأزمة الناتجة عن فيروس كورونا المستجد وتعطل الجهات الحكومية، بالإضافة إلى التعليمات واللوائح الجديدة المتعلقة بنقل وتحويل المزارع، استناداً إلى ما أخبره به الشيخ الذي طالبه بإكمال المبلغ، إلا أن (المواطن) رفض الاستجابة له لحين تسلمه الأوراق التي تثبت ملكيته بعد التحويل.
وأكمل المصدر الأمني أن «الشاكي ذكر أنه قبل ثلاثة أيام فوجئ بأشخاص لا يعرفهم حضروا إلى المزرعة وطردوا الحارس واستولوا على الأغنام، ووجه اتهاماً إلى أشخاص يتبعون الشيخ بأنهم وراء العملية، وسُجلت قضية أحيلت إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية للتحري، والتأكد من صحة أقواله».
وأضاف أن «تحريات المباحث دلت على أن أغنام المواطن موجودة في منزل تابع للشيخ، وانتقلت قوة إلى المكان، وتأكدوا من وجودها بالإضافة إلى ثلاثة عمال هربوا من المكان عندما شاهدوهم، وتم نقل الأغنام من المكان».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.