إيقاف معرفي… واعتصام في العديلية

قررت لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم، إيقاف المتحدث الرسمي باسم نادي القادسية عضو مجلس الإدارة، محمد معرفي، ستة أشهر مع فرض غرامة مالية 3 آلاف دينار على خلفية تصريح تلفزيوني أساء فيه إلى الاتحاد وشكك في نزاهته وأحقيته في اتخاذ القرارات التي يراها مناسبة في ضوء الظرف الذي تمر به الكرة الكويتية، انطلاقاً من الصلاحيات التي منحتها له لائحة النظام الأساسي.
كما وجّت اللجنة ذاتها إنذاراً إلى أمين السر العام لنادي كاظمة، يوسف بوسكندر، بعدما أساء إلى عضو الاتحاد، خالد الشمري، خلال مشاركته في برنامج تلفزيوني.
على صعيد آخر، طلبت لجنة المسابقات في الاتحاد من نادي القادسية تزويدها بنتائج المسحات الطبية التي أجراها لاعبو الفريق، خلال الفترة الماضية، خصوصاً أن اغلب من تم الاعلان عن اصابتهم بفيروس «كورونا» غير أساسيين وغير جاهزين.
ومن المقرر ان تنظر اللجنة، اليوم، في رد «القادسية» على كتابها. وفي حال تأكد إصابة عدد كبير من الاساسيين الذين كانوا يشاركون في الفترة الماضية مع «الأصفر»، فسيتم تأجيل الجولة.
وكان عدد من جماهير القادسية، تداعى عبر منصات التواصل الإلكتروني، إلى الاعتصام أمام مبنى الاتحاد في العديلية، عند الساعة 6:30 مساء اليوم، بغية المطالبة بإعادة النقاط الثلاث التي خصمها من «الأصفر» لصالح السالمية، على خلفية مشاركة الأردني عدي الصيفي في مباراة الفريقين ضمن «دوري stc» الممتاز. وعلمت «الراي» أن «الداخلية» لن تسمح بالاعتصام دون الحصول على موافقة مسبقة، كون ذلك يشكل مخالفة للإجراءات الاحترازية المفروضة لمواجهة تفشي فيروس «كورونا»، خصوصاً أن برنامج «العودة إلى الحياة الطبيعية» يحظّر التجمعات.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.