«الكهرباء»: تأمين المياه العذبة في الشهداء وحطين

أعلنت وزارة الكهرباء والماء عن تأمينها المياه العذبة لمنطقتي الشهداء وحطين من مصادر بديلة لحين الانتهاء من إصلاح الكسر الذي وقع في أحد الخطوط الرئيسية للمياه العذبة في منطقة جنوب السرة مساء أول من أمس.
وذكرت الوزارة، في بيان، أن «الكسر وقع بسبب أحد المقاولين غير التابعين للوزارة، أثناء قيامه ببعض الأعمال في منطقة جنوب السرة، حيث قام خلال تلك الأعمال بكسر أحد الخطوط الرئيسية للمياه العذبة، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه».
وبيّنت وزارة الكهرباء أنه تم على الفور عزل الكسر وإيقاف التسرّب من قبل فريق الطوارئ التابع للوزارة، والعمل على إصلاحه، مما يترتب عليه ضعف المياه العذبة في منطقتي الشهداء وحطين حتى الانتهاء من الأعمال كافة.
من جهة أخرى، أشارت مصادر مطلعة في الوزارة إلى استياء عدد من موظفي إدارة التطوير الإداري والتدريب في قطاع التخطيط والتدريب ونظم المعلومات بسبب نقل موقع عملهم من الدور الثاني إلى سرداب الوزارة وإزاحة إدارة المتابعة والتطوير لإحلال المراقبين الماليين مكانهم.
وأوضحت أن نقل موظفي إدارة التطوير إلى السرداب بعد 20 عاماً في موقعهم سيكون بشكل موقت لحين تجهيز مكان جديد، إلّا أن مسألة تجهيز مكان جديد ربما تستغرق وقتاً طويلاً، مؤكدة أن الموقع الجديد لموظفي الإدارة لا يصلح لبيئة العمل لإدارة حيوية تهتم بتطوير وتدريب موظفي الوزارة.
وذكرت المصادر أن موقع موظفي الإدارة يتم تجهيزه حالياً لنقل المراقبين الماليين التابعين لوزارة المالية وعددهم بحدود 10 موظفين، داعين المسؤولين في الوزارة إلى إعادة النظر في نقلهم حتى لا يتأثر عمل الإدارة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.