لجنة «متابعة الاشتراطات الصحية» تتفقد مبنى «التربية»

قامت لجنة متابعة الإجراءات والاشتراطات الصحية للوزارات والهيئات بالدولة في وزارة الصحة متمثلة بالدكتور مشعل المستكي بزيارة تفقدية لوزارة التربية وذلك لمعاينة مبنى ديوان عام الوزارة بجنوب السرة والاطلاع على سلامة المبنى والعاملين فيه والمراجعين ومدى التقيد بالإجراءات الصحية المتبعة في قطاعات الوزارة المختلفة.
وقامت اللجنة بجولة داخل أروقة الوزارة برفقة مدير إدارة تشغيل وصيانة ديوان عام الوزارة المهندس عبدالعزيز أكبر ومن ثم التقت وكيل وزارة التربية بالإنابة فيصل المقصيد حيث أعربت عن شكرها وتقديرها لجهود القائمين على سلامة المبنى والالتزام بالإجراءات والقواعد التي تمكن الجهات الحكومية من متابعة أعمالها بشكل تدريجي وصولا للعودة الكاملة للعمل مع الاستعداد لما يستجد من تطورات الظروف المرتبطة بمواجهة هذه الجائحة والتقيد بالتعليمات الطبية والوقائية والاحترازية الصادرة عن السلطات الصحية المختصة، مشددةً على ضرورة الالتزام بقواعد الأمن والسلامة من قبل جميع الموظفين من خلال لبس الكمامات والقفازات. كما أثنت اللجنة على عملية التباعد الجسدي بين الموظفين، وثمنت الجهود التي يقوم بها مدير إدارة تشغيل وصيانة ديوان عام “التربية” في التواصل الدائم مع وزارة الصحة.

من جانبه، أكد وكيل وزارة التربية بالإنابة فيصل المقصيد على التواصل والتعاون المستمر مع وزارة الصحة، مشيداً في الوقت نفسه بالدور الكبير الذي تقوم به الأجهزة الطبية لخدمة المواطن والمقيم في أجهزة الدولة كافة. كما شكر المقصيد المهندس أكبر على ما يقوم به من جهود كبيرة للحفاظ على سلامة المبنى والعاملين فيه وفق الإجراءات الاحترازية التي أوصت بها وزارة الصحة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.