هيئة الإعاقة: استقبال أصحاب شهادات الإعاقة الجاهزة للاستلام سواء الممددة أو غيرها في الفترة المسائية.. الأسبوع المقبل

اعلنت الهيئة العامة لشؤون ذوي الاعاقة عن فتح ابوابها لاستقبال *اصحاب شهادات الاعاقة الجاهزة للاستلام سواء الممدده او غيرها* في الفترة المسائية بدءا من الاسبوع المقبل .

وقالت الهيئة في بيان صحفي لها ان استقبال *تمديد* شهاداتهم لمدة سنة بشكل تلقائي بسبب جائحة كورونا سيتمكنون من تسلم هذه الشهادات في الفترة المسائية ولمدة ٥ ايام من الساعة الثانية وحتى الساعة الرابعة وذلك *تسهيلا على ذوي الإعاقة من المراجعات الصباحية للاستلامةفقط* تجنبا للازدحام .

وكانت هيئة ذوي الاعاقة قد اعلنت خلال فترة الحظر التي جرت خلال ازمة مكافحة فايروس كورونا المستجد عن تمديد جميع شهادات الاعاقة المنتهية سنة ٢٠٢٠ لمدة سنة كاملة تبدأ من تاريخ الانتهاء الفعلي للشهادة.

كما اكدت الهيئة ان ما حصل من ازدحام امام مبناها الواقع في منطقة حولي كان بسبب بعض المراجعين الذين توافدوا على الهيئة دون موعد مسبق*كما هو معمول به حاليا في جميع وزارات ومؤسسات الدولة وفي ظل توفير كافه الخدمات في افرع الهيئة.

واوضحت الهيئة ان موظفيها وعلى الرغم من عدم تمكن حصول بعض مراجعيها على مواعيد قريبة الا انهم يبذلون كل ما بإستطاعتهم لخدمة كافة مراجعيها بخاصة كبار السن.

واعربت عن استعدادها الدائم والمستمر لخدمة المراجعين في جميع الظروف وتحت اي ضغوط او ظروف خارجة عن ارادتها مشددة على ضرورة اخذ موعد مسبق لخدمتهم على اكمل وجه .

وبينت ان الهيئة وضعت جميع خدماتها وامكاناتها من خلال موقعها الالكتروني لمنع الازدحام وللتسهيل على مراجعيها دون الحاجة الى مراجعتها الا في اضيق الضروف.

كما تنوه الهيئة حرصا على سلامتكم وضمان التباعد الاجتماعي سيتم وقف الاستقبال المسائي فور اكتمال العدد وفقا للتباعد والطاقة الاستيعابية باليوم

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.