«الكويت» يخشى مفاجآت الساحل

557644_table12387_org__-_qu65_rt728x0-_os920x424-_rd728x335

كويت تايمز: يخوض «الكويت» مواجهة صعبة عندما يستضيف الساحل اليوم في انطلاق الجولة الخامسة من «دوري فيفا» لكرة القدم.

ويلعب اليوم ايضاً السالمية مع برقان على استاد ثامر، الصليبخات مع التضامن على استاد جابر، والشباب مع النصر على ملعب الاخيرة.

وتستكمل الجولة التي يرتاح فيها خيطان، غدا بإقامة ثلاث مباريات، اذ يلتقي العربي مع اليرموك على استاد ثامر، القادسية مع الجهراء على استاد جابر الذي يستضيف ايضا مواجهة بين الفحيحيل وكاظمة.

ومن المقرر ان تتوقف المسابقة ثلاثة اسابيع افساحاً في المجال لانطلاق مسابقة كأس ولي العهد المقرر ان تبدأ منافساتها الثلاثاء المقبل.

في المباراة الاولى، يدرك «الكويت» الرابع برصيد 7 نقاط (من ثلاث مباريات)، ان طريقه الى النقاط الثلاث اليوم، لن يكون «مفروشا بالورود» امام فريق يقدم مستويات ثابتة منذ الجولة الاولى، احرج من خلالها منافسيه الاربعة كافة.

ويعلم مدربه محمد عبدالله ان الفوز امر ضروري لاستكمال مسيرة استعادة اللقب الذي خطفه القادسية في الموسم الماضي، معتمدا في على خبرة لاعبيه الذين يتميزون بها وغير الحاضرة لدى لاعبي الخصم.

عبدالله يعلم ان القادسية تغلب بصعوبة على الساحل بهدف يتيم، وأن الأخير أسقط السالمية في عقر داره 2-1، وهو ما يدفعه الى عدم الاستهانة بالخصم.

في المقابل، يأمل الساحل الخامس برصيد 7 نقاط (من اربع مباريات) ان يستمر في مواصلة طريقه بنجاح للبقاء ضمن فرق المقدمة، معتمدا بشكل كبير على ارتفاع معنويات لاعبيه إثر الجولات السابقة.

وفي المباراة الثانية، يخشى السالمية الثاني برصيد 7 نقاط (من اربع مباريات)مفاجآت برقان.

ورغم فارق الخبرة والامكانات بين الطرفين، الا ان المدرب محمد دهيليس حرص على التأكيد على لاعبيه ضرورة بذل اقصى الجهود من اجل الفوز.

ويمني دهيليس النفس في تحقيق الفوز الثالث، والثاني على التوالي، بعد ان هزم التضامن بثنائية فيصل العنزي وفهد الرشيدي في الجولة الماضية، ما ساعده على تجاوز هزيمة الساحل في الجولة الثانية.

ويحتل برقان المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط (من اربع مباريات)، ويطمح مدربه حمد حربي الى تكرار فوزه على الفحيحيل في الجولة الثالثة، الا ان الامر يبدو صعبا هذه المرة.

وفي المباراة الثالثة، يطمح الصليبخات التاسع برصيد 5 نقاط (من اربع مباريات) الى استعادة نغمة الفوز تحت اشراف مدربه احمد عبدالكريم، بعد ان فقدها في الجولتين الاخيرتين، وهو يعتمد على ارتفاع معنويات لاعبيه بعد التعادل مع العربي 1-1 في الجولة الاخيرة.

من جهته، يطمح التضامن العاشر برصيد اربع نقاط (من اربع مباريات) الى تعويض خسارته امام القادسية بثنائية نظيفة في الجولة الماضية، ويعلم مدربه علي مهنا ان تحقيق هذا الهدف لن يكون سهلا امام فريق قدم مستوى مقنعا في الجولات الاربع الماضية.

وفي المباراة الأخيرة، يعاود النصر السابع برصيد 6 نقاط (من ثلاث مباريات) مشاركته في المسابقة بعد ان ارتاح في الجولة الماضية. وقد حرص مدربه ظاهر العدواني خلال الفترة الاخيرة على علاج الاخطاء التي وقع فيها لاعبوه، خصوصا خط الدفاع وحارس المرمى امام كاظمة في الجولة الثالثة، وكلفت الفريق الهزيمة الاولى بعد انتصارين.

من جانبه، يأمل الشباب السادس برصيد 6 نقاط (من اربع مباريات)، في الاستمرار بالاداء التصاعدي.

ويراهن مدربه الصربي بوريس نيشا كثيرا على اصرار وعزيمة عناصره، والذي ظهر امام كاظمة في الجولة الماضية، ونتج عنه خطف نقطة ثمينة رغم ان «ابناء الاحمدي» خاضوا اللقاء نحرومين من عدد من اللاعبين الاساسيين بسبب الاصابة.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.