ممثلو الجهات الحكومية وعدوا أهالي «جابر الأحمد» بحل مشكلاتهم

557703_344343_org__-_wrlgqu65_rt728x0-_os1600x957-_rd728x435

كويت تايمز: استمع ممثلو الجهات الحكومية خلال لقاء ودي في محافظة العاصمة إلى شكاوى وملاحظات أهالي مدينة جابر الأحمد وردوا على كل ما أثاروه من ملاحظات واعدين بالاستجابة لكل مطالبهم التي تصب في خانة راحة المواطن.

وفي هذا الصدد، اكد محافظ العاصمة الفريق متقاعد ثابت المهنا على اهمية التشاور لما فيه مصلحة الوطن والمواطن، لافتا الى ان تذليل الصعاب امام المواطن والعمل على راحته توجيهات ونهج استمددناه من قائد الانسانية سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد.

وبين المهنا خلال اللقاء الذي استضافته محافظة العاصمة صباح أمس ان «اللقاء يعد فرصة كبيرة للوقوف على ملاحظات اهالي المدينة بوجود المسؤولين الذين يعملون على تلاشي تلك الملاحظات»، مشيدا بدور الجهات الحكومية الحاضرة التي اكدت استعدادها للعمل والعطاء والعمل على راحة المواطن.

وذكر ان «اهالي المدينة وضعوا ثقتهم في المحافظة للمساهمة في حل المشاكل التي تعترضهم لاسيما ان اسم المدينة عزيز وغالٍ على اهل الكويت كافة».

أما ممثل وزارة الاشغال وكيل قطاع الصيانة محمد بن نخي فقد لفت الى انه سيجري العمل مع وزارة الداخلية لتنفيذ مداخل ومخارج جديدة للمنطقة بناء على طلب الاهالي وتعديل بعضها، مضيفا ان «الوزارة بدأت متابعة شبكات الصرف الصحي استعدادا لموسم الامطار في فصل الشتاء».

من جهتها، اكدت مديرة منطقة العاصمة التعليمية بدرية الخالدي ان «الوزارة تسلمت 14 مدرسة حكومية في مشروع جابر الاحمد وشمال غرب الصليبخات وتم افتتاح بعضها لاستقبال الطلبة وفق خطة عمل متكاملة»

وفي شأن نقل المعلمين اجباريا إلى مدارس جابر الاحمد، اكدت الخالدي ان «جميع الكوادر التي يتم نقلها من ذوي الخبرة»، مطالبة الاهالي بـ«إبلاغ المنطقة عن أي اخطاء فردية او حوادث ليس لها صلة بالتعليم لاتخاذ الاجراءات اللازمة».

وبينما وعد مدير امن العاصمة اللواء ابراهيم الطراح اهالي الجهراء بافتتاح المخفر قريبا بعد ان تم العمل خلال الشهر الماضي على قدم وساق لتجهيزه، أكد ممثل وزارة الصحة الوكيل المساعد لشؤون الخدمات الطبية الاهلية الدكتور محمد الخشتي للاهالي ان «المستوصف الأول بالخدمة وقمنا بتوفير كادر كاف من الهيئة التمريضية والفنية»، موضحا ان «المستوصف الثاني سيتم افتتاحه قريبا ومن ثم المستوصف الثالث».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.