«الانضباط» ترفض شكوى القادسية … على مشاركة يوسف ناصر

قررت لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم، في اجتماعها الذي عقدته، الأربعاء، عدم قبول الشكوى التي تقدم بها نادي القادسية حول عدم صحة مشاركة لاعب «الكويت» يوسف ناصر في مباراة فريقه أمام الشباب ضمن الجولة 18 الأخيرة من «دوري stc» الممتاز، «لعدم سلوك النادي الشاكي الطريق الذي رسمته لوائح الاتحاد».
وجاء في رد اللجنة على القادسية: «نود إفادتكم بأن لجنة الانضباط اطلعت في اجتماعها رقم 2020/8 بتاريخ 2020/9/9 على الشكوى المقدمة من نادي القادسية الرياضي بموجب كتابه رقم 387 بتاريخ 2020/9/6 والذي يشكو فيه عدم صحة مشاركة يوسف ناصر لاعب نادي الكويت الرياضي في مباراة الكويت والشباب و التي أقيمت يوم 2020/9/3 لعدم صحة تسجيله في سجلات نادي الكويت لدى الاتحاد».
وأضافت اللجنة: «بعد بحث الشكوى المقدمة من نادي القادسية الرياضي والاطلاع على لوائح الاتحاد الواجبة التطبيق، تبين عدم سلوك النادي الشاكي الطريق الذي رسمته لوائح الاتحاد، حيث لم يقدم احتجاجاً لدى لجنة المسابقات وفقاً للمواد التي استند عليها في شكواه، كما أن الاحتجاج على نتائج المباريات تكون خلال 48 ساعة من انتهاء المباراة وفقاً للمادة 107 من لائحة لجنة المسابقات وهذا الذي لم يسلكه النادي الشاكي».
وأردفت: «كما لم يبيّن النادي صفته ومصلحته وفقاً لما هو مكتوب في شكوى النادي المقدمة حيث لم يذكر ما يبيّن هذا الأمر، لذا، قررت اللجنة عدم قبول الشكوى شكلاً لتقديمها بغير الطرق التي رسمتها لوائح الاتحاد بالإضافة لانتفاء الصفة والمصلحة حسب ما ورد في التسبيب الوارد في قرار اللجنة».
وكان كاظمة وجه خطاباً إلى الاتحاد يطالبه فيه بتوضيح عن آلية تسجيل اللاعب يوسف ناصر في صفوف نادي الكويت كهاوٍ بدلاً من محترف.
وشدد على أن هذا الملف يشكل أهمية كبيرة بالنسبة له، وأنه مضت فترة قاربت 14 يوماً من دون أن يتلقى أي رد من الاتحاد.
وصعّد كاظمة من تحركاته في أزمة تغيير صفة قيد لاعبه السابق، يوسف ناصر، الذي رحل عن صفوفه من دون موافقته، وذلك للاحتراف الخارجي من بوابة النهضة العماني، من خلال كتاب بعث به إلى اللجنة الأولمبية الكويتية والاتحاد الآسيوي للعبة.
وكان ناصر مثّل القادسية كمحترف، وهو ما حدث بعد انتقاله إلى «الكويت»، قبل أن يتم تغيير صفته إلى هاوٍ في الفترة الأخيرة.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.