المنفوحي بحث مطالب أهالي مشرف وضاحية مبارك العبدالله

استقبل مدير عام البلدية أحمد المنفوحي، بحضور عضو المجلس البلدي حمد المدلج، رئيس مجلس إدارة جمعية مشرف التعاونية علي الفهد، والمدير العام عادل السريع.
وجرى خلال الزيارة مناقشة سبل حل مجموعة قضايا عالقة، وتلبية بعض المطالب الأساسية لأهالي منطقة مشرف، وضاحية مبارك العبدالله.
وهنأ المنفوحي الفهد لتوليه رئاسة المجلس الحالي للجمعية، متمنياً له وللمجلس التوفيق والنجاح.
وناقش الفهد مجموعة من القضايا العالقة التي تخص أفرع الجمعية بمنطقة مشرف، وتقديم مجموعة من الطلبات، وكان أهمها تخصيص فرع غاز بضاحية مبارك العبدالله لعدم وجود فرع يخدم أهالي المنطقة، سوى الفرع الحالي بمنطقة مشرف، كما تم طلب إنشاء فرع لخدمة السيارات وفرع للجملة والتموين، وأيضاً تخصيص ديوانية الرعيل الأول.
وتأتي هذه الطلبات في ضوء توجه إدارة الجمعية، لتقديم أفضل الخدمات وتطوير المنشآت لخدمة أهالي مشرف وضاحية مبارك العبدالله.
وقال الفهد إن مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية، لن يدخرا جهداً في التواصل مع الجهات الرسمية، بهدف استمرار عجلة التطوير على مستوى المنشآت الحالية، أو المشروعات التي تخطط لها إدارة الجمعية، والتي تتفق مع الخطة الإستراتيجية، في تقديم أفضل الخدمات والأنشطة والعروض التسويقية، وكذلك الاهتمام بتطوير مرافق الجمعية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.