سفارة الكويت في إيطاليا: جميع مواطنينا بخير

558110_capturejpg_-_qu65_rt728x0-_os895x729-_rd728x592

كويت تايمز: أكدت سفارة دولة الكويت في روما اليوم سلامة جميع المواطنين الكويتيين في إيطاليا ومن بينهم مجموعة من الطلبة يدرسون بجامعة (بيروجيا) بالمنطقة التي شهدت زلازل عنيفة وسط البلاد.

وذكرت السفارة في بيان إنها قامت على الفور عقب وقوع الهزات الأرضية بالتواصل مع الدفاع المدني وجميع المواطنين المسجلين وأعضاء البعثات والمكاتب الكويتية في إيطاليا، مؤكدة أنهم جميعا بخير.

وأشارت إلى أن سفير دولة الكويت لدى ايطاليا الشيخ علي الخالد أوفد المسؤول القنصلي السكرتير الثالث سالم علي أبو حديدة الى مدينة بيروجيا القريبة من مركز النشاط الزلزالي وسط ايطاليا، حيث يقيم أربعة من الكويتيين يدرسون بجامعتها للتأكد من سلامتهم.

وأوضحت أن ابو حديدة التقى الدكتورة سونيا كاظم حسن بالدراسات العليا بكلية الطب والطلبة محمد العنزي وسلمان النجدي وفهد المطيري الذين أكدوا سلامتهم وعدم تعرضهم لأي مكروه رغم قوة الزلازل التي أدت الى تصدع بعض منشآت المدينة التاريخية وإغلاق الجامعة لفحص مبانيها.

وأعرب الطلبة عن شكرهم وامتنانهم للسفارة والسفير الشيخ الخالد وحرصه على متابعة أحوالهم وتوفير كل الرعاية والاهتمام، مؤكدين التزامهم بالحذر واتباع تعليمات السلامة في انتظار عودة الدراسة بعد نهاية الطوارئ سريعاً.

وكانت السلطات الايطالية أعلنت في وقت سابق إنها سجلت ثلاث هزات وسط ايطاليا لكن الشعور بها امتد الى العاصمة روما ليل يوم الأربعاء الماضي.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.