مشجِّع وحيد لفريقه في مباراة بالدوري السويدي

5-44

كويت تايمز: أفردت الصحافة السويدية مساحات واسعة حول واقعة طريفة وفريدة من نوعها شهدتها مباراة يفله مع مضيفه كالمار، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدوري السويدي لكرة القدم، التي انتهت الأربعاء الماضي بفوز الأول بهدف نظيف.
وتتمثّل تلك الواقعة في وجود مشجّع وحيد، حرص على مؤازرة فريق يفله في تلك المباراة، واحتفل مع لاعبي الفريق بعد الفوز الذي حققه في ظل عزوف الجماهير عن مباريات الفريق الكروي لسوء نتائجه في الموسم الحالي، حتى إنه بات قاب قوسين أو أدنى من الهبوط.
ونشرت صحيفة أفوتد على موقعها الإلكتروني، صورة ظهر خلالها المشجع وحيدًا في المدرجات، وهو يحتفل مع لاعبي الفريق الكروي بالفوز الذي حققوه في تلك المباراة.
كما أشارت صحيفة أربيتار إلى أن المشجع قطع مسافة كبيرة لمؤازرة فريقه في تلك المباراة، ومع ذلك حرص اللاعبون على رد الجميل له بالاحتفال معه بالفوز، حتى إنها وصفته بالمشجّع الوفي.
ويعتبر هذا الفوز هو الرابع لفريق يفله في الموسم الحالي، والأول منذ أغسطس الماضي، عندما فاز على هلسنبورغ بثلاثة أهداف لهدفين.
ويمتلك يفله في رصيده 21 نقطة، يحتل بها المركز الخامس عشر، وقبل الأخير في ترتيب جدول المسابقة، من أربعة انتصارات، وتسعة تعادلات و15 هزيمة.
ويسعى يفله إلى مواصلة صحوته والهروب من شبح الهبوط، خاصة أنه يتبقى على نهاية الموسم الحالي أربع جولات فقط، ووفقاً للوائح الاتحاد المحلي فإنه يهبط إلى دوري الدرجة آخر فريقين في جدول الترتيب.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.