1210 معاملات أنجزتها تمديدات «الكهرباء» منذ 31 مايو

أكدت وزارة الكهرباء والماء توثيق أوجه التعاون المستمر مع بلدية الكويت، مبينة أن هناك ثلاث معاملات تتم تلقائيا من خلال الربط الإلكتروني، تتمثل في إصدار لا مانع من ايصال التيار، وإصدار تأكيد توفير الطاقة المطلوبة «المناطق الخضراء» واعتماد المخططات.
وأوضحت الوزارة، في بيان، أنه منذ بداية جائحة فيروس «كورونا» المستجد عندما أعلن مجلس الوزراء ايقاف العمل في الجهات الحكومية بتاريخ 12 مارس الماضي استمرت الوزارة في العمل بجميع قطاعاتها، ومن ضمنها إدارة التمديدات الكهربائية، المعنية باعتماد المخططات ومعاملات ايصال التيار الكهربائي.
وذكرت أنه تم خلال تلك الفترة إنجاز 392 معاملة إلكترونيا حتى 30 مايو، مبينة أنه وبعد العودة إلى العمل في 31 مايو الماضي بمراحله المختلفة استمرت الوزارة بالعمل على استقبال طلبات ايصال التيار وإنجازها، وتم إنجاز 1210 معاملة حتى الآن.
وأكدت حرص وزيرالكهرباء والماء وزير النفط الدكتور خالد الفاضل ووزير البلدية وليد الجاسم على متابعة مرونة وسهولة إجراء تلك المعاملات إلكترونياً، وتم عقد اجتماع تلفوني جمعهما مع قيادي الوزارتين لمتابعة تيسير أمور العملاء، وما يثار حول تلك الإجراءات، والحرص على تقديم الخدمات إلى العملاء، وتحقيق أهداف التكامل بين الجهات الحكومية المختلفة.
من جهة أخرى، تبدأ غداً الاختبارات التحريرية لـ 15 وظيفة إشرافية بدرجة مدير إدارة، تقدم لها 583 متقدماً لتلك الوظائف الاشرافية التي أعلنت عنها الوزارة في وقت سابق على أن تستمر هذه الاختبارات حتى الخميس المقبل.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.