تسجيل قياسي للفصل الصيفي في كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا

أكد رئيس كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا الدكتور خالد البقاعين أن التسجيل في الفصل الصيفي الاستثنائي الذي انطلق يوم الاحد الماضي فاق جميع التوقعات، حيث وصل الى ما يزيد على 90 في المئة من عدد الطلبة الكلية، وبنسبة تسجيل تزيد على 7 وحدات دراسية للطالب الواحد.
وعزا البقاعين هذا النجاح إلى قدرة الجامعة على طرح عدد مناسب من المساقات والشعب المطلوبة من قبل الطلبة، وكذلك للفعالية العالية لنظام التسجيل والذي يسمح للطلبة بتسجيل المساقات عن بُعد، وكذلك تمت إضافة ميزة الدفع عن بُعد للطلبة الدارسين على نفقتهم الخاصة، مشيراً إلى أن الدراسة ستتم عن بعد في هذا الفصل، نظراً لظروف جائحة «كورونا» الحالية.
ولفت إلى أن الجامعة تفخر بهذا الإنجاز، مبيّناً أنه يتم تطوير أنظمة التسجيل في الجامعة داخلياً، وبمجهود ذاتي من العاملين في الجامعة، مما يعطي الجامعة القدرة على إضافة خصائص جديدة، لتسهيل أمور الطلبة.
وأوضح أن هناك اقبالاً كبيراً على التسجيل في الجامعة من قبل الطلبة المستجدين من خريجي الثانوية العامة، وكذلك من حملة الدبلوم، حيث إنّ فترة البعثات الداخلية مستمرة حتى السابع من أكتوبر المقبل وتقديم الطلبات حتى بداية شهر نوفمبر، مؤكداً أنّ الكلية ملتزمة بجميع الإجراءات والاحترازات الصحية، لضمان سلامة وصحة جميع الطلبة الذين يزورون الجامعة لإجراء اختبارات القدرات.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.