«الكهرباء» تطلق حملتها الترشيدية في المدارس

558539_7720122332576_-_qu65_rt728x0-_os450x250-_rd450x250

كويت تايمز: أطلقت وزارة الكهرباء والماء، اليوم الاحد، برنامج حملتها الترشيدية في مدارس وزارة التربية لمرحلتي الثانوية والمتوسطة، بهدف نشر ثقافة ترشيد الكهرباء والماء بين شرائح المجتمع ومن ضمنها المدارس.

وقال وكيل وزارة الكهرباء المهندس محمد بوشهري في كلمة خلال انطلاق الحملة، ان البلاد تشهد حاليا مشروعات تنموية كبرى ونموا في زيادة عدد السكان ما يتطلب توفير طاقة إضافية ومنشآت مائية جديدة تواكب الزيادة السكانية والمشروعات التنموية الكبرى.

وأضاف ان الوزارة تسعى الى توفير الكهرباء والماء باستخدام أحدث التقنيات الموجودة في تشغيلها وتأمينها الى جانب التعاون مع الجهات المعنية في الدولة ومنها وزارة التربية، لافتا الى ان انطلاق الحملة اليوم بدأ في مدرسة ليلى القرشية المتوسطة باليرموك التابعة لمحافظة العاصمة.

وثمن بوشهري جهود جميع القائمين على اعمال لجان الترشيد والتي نتج عنها تحسن بين برامج الترشيد والتفاعل المجتمعي واستخدام تقنيات الترشيد الموجودة في الاسواق والتي تستخدم حاليا في اغلب بيوت المتفاعلين مع الترشيد.

وأعرب عن شكر وزارة الكهرباء لكل من ساهم في حملات الترشيد من لجان وجهات رسمية وتطوعية ومواطنين ومقيمين واستجابتهم وتعاونهم من أجل خفض استهلاك الكهرباء والماء.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.