توظيف 10482 مواطناً في 86 يوماً

نجح ديوان الخدمة المدنية في ترشيح 10482 مواطناً للعمل في الجهات الحكومية المختلفة في 86 يوماً خلال الفترة من 30 يونيو الماضي وحتى 24 سبتمبر الجاري.

ووصف رئيس الديوان أحمد الجسار هذه الترشيحات بأنها إنجاز يُحسب للديوان والجهات الحكومية، مشيراً إلى أن هذه الفترة «شهدت ترشيح 6465 من الحاصلين على مؤهلات جامعية، و2283 من الحاصلين على دبلوم، في حين بلغ من تم ترشيحهم للعمل من الحاصلين على شهادة الثانوية 1136، وترشيح 353 من الحاصلين على شهادة المتوسطة فأقل، و175 من الحاصلين على شهادة المتوسطة فأكثر، كما تم ترشيح 68 من الحاصلين على درجة الماجستير، و2 من الحاصلين على درجة الدكتوراه».

واعتبر الجسار أن ترشيح الديوان لأكثر من 10 آلاف مواطن في أقل من ثلاثة أشهر، يعد إنجازاً في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها الكويت، مشيراً إلى سعي الديوان الدائم في ترشيح المسجلين لديه في برنامج النظم المتكاملة إلى الجهات الحكومية، وفق طلبات واحتياجات تلك الجهات بما يتوافق مع التخصصات المطلوبة.

وأشاد بتعاون الجهات الحكومية والتنسيق المتبادل بينها وبين الديوان بخصوص طلبات الاحتياج المطلوب من الديوان ترشيحها لها، مؤكداً «حرص الديوان على المضي قدماً في تنفيذ خطة الإحلال التي سبق وأن تم اعتمادها».

شاهد أيضاً

9600م2 لإنشاء «المجتمع المدني» في الجليب

أوصت لجنة الفروانية خلال اجتماعها امس برئاسة محمد الرقيب بالموافقة على طلب وزارة الشؤون الاجتماعية …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.