الرئيس الغانم يهنئ سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد.. بمناسبة تولي سموه مقاليد الحكم

قال رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، في رسالة تهنئة لسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، بمناسبة تولي سموه مقاليد الحكم، «باسمي ونيابة عن إخواني أعضاء المجلس وأبنائكم من الشعب الكويتي المخلص، نرفع لمقام سموكم أحر مشاعر المباركة وأسمى التهاني، بمناسبة توليكم زمام الحكم في وطننا أميراً وقائداً وخير خلف لخير سلف».

وأضاف الغانم «يشرفنا أن نعرب لمقام سموكم عن إشادتنا الصادقة بما منحه الله تعالى لسموكم من حكمة وصدق وحزم واتزان، وما أفاء به على سموكم من خبرات واسعة طوال مسيرتكم السياسية الراسخة التي عرفت بالعطاء والإخلاص».

وأكد «إننا على اعتقاد راسخ لا تزعزعه الأمور والشكوك، بأن مقام سموكم سائر على ما رسمه سمو الأمير الراحل من غايات وآمال تسعون إلى تحقيقها لشعبكم الوفي وتعملون على تعزيزها وتأييدها».

وتابع «نسأل الله أن يحفظ الكويت وشعبها وأن يمكن لها سبل الازدهار والنماء والصلاح تحت ظل قيادة سموكم وأن يمتعكم بالعمر المديد والعيش الرغيد وبموفور الصحة لتكملوا مسيرة البناء والنهضة لوطننا المعطاء، ونسأل الله أن يتحقق في عهد سموكم كل ما يتطلع إليه الشعب الكويتي من آمال وتطلعات وأن يعين سموكم إلى طريق الخير الفياض والعطاء الدائم للوطن».

شاهد أيضاً

غياب الحكومة «يُطيّر» جلسات الثلاثاء والأربعاء والخميس

غابت الحكومة، فرفع رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون جلسة مجلس الأمة العادية أمس الثلاثاء. وقال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.