حركة تدوير واسعة بين مديري «التجارة»

أجرى وكيل وزارة التجارة والصناعة عبدالله العفاسي حركة تدوير واسعة بين مديري القطاعات في الوزارة، حيث شملت القرارات الصادرة في هذا الخصوص حتى الآن تدوير 6 مسؤولين بين إدارات مختلفة.

وبينت المصادر أنه وفقاً للقرارات الصادرة، تم نقل المدير في المكتب الفني – قطاع وكيل الوزارة نضال خريبط إلى إدارة الشركات المساهمة ـ الوكالة المساعدة لشؤون الشركات والتراخيص التجارية، محل رقية الردهان التي تم نقلها إلى المكتب الفني – قطاع وكيل الوزارة.

وتوضح القرارات أنه تم نقل المدير بإدارة التخطيط والبحوث – الوكالة المساعدة لشؤون الدعم الفني والتخطيط عبدالرحمن الطبطبائي إلى إدارة الشؤون الإدارية – الوكالة المساعدة للشؤون المالية والإدارية، وذلك استكمالاً لفترة الندب محل الشيخة جوهرة الصباح التي تم تدويرها إلى إدارة شؤون الدعم الفني والتخطيط.

كما نُقل مدير إدارة قمع الغش التجاري والتوعية – الوكالة المساعدة لشؤون الرقابة وحماية المستهلك عبدالرحمن عبدالله عادي، إلى إدارة الرقابة التجارية – الوكالة المساعدة لشؤون الرقابة وحماية المستهلك، محل فهد هادي الهاجري الذي تم تدويره مديراً لإدارة قمع الغش التجاري والتوعية.

ولم تحسم المصادر ما إذا كانت حركة تدوير مديري الإدارات ستتوقف عند المديرين الستة، أم ستتجاوزهم للمزيد في الأيام المقبلة، منوهة إلى أن جميع الاحتمالات قائمة، لا سيما وأن حركات التدوير عامة تستهدف تجديد الدماء، ودعم الإدارات المشمولة بوجوه جديدة أملاً في زيادة نشاطها وأدائها، بما ينعكس إيجاباً على خدمات «التجارة» في الفترة المقبلة، وخطط تقديم أعمالها.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.