محافظ العاصمة: التزكية السامية لسمو ولي العهد دلالة على رؤية ثاقبة وبصيرة مستنيرة

رفع محافظ العاصمة الشیخ طلال الخالد الأحمد الصباح أسمى آیات التھاني والتبریكات لسمو ولي العھد الشیخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظھ الله بمناسبة اختیار وتزكیة حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه لسموه ولیا للعھد.

وقال الخالد في بیان صحفي الیوم الخمیس “إن ھذا الاختیار یعكس مدى الحكمة والحنكة والرؤیة الثاقبة والبصیرة النافذة والمستنیرة لحضرة صاحب السمو أمیرنا المفدى حفظھ الله ورعاه”.

وأضاف “ما اتسم بھ سمو ولي العھد حفظھ الله من صلاح وجدارة وكفاءة وخبرات وتجارب عدیدة وإخلاص وتفان ونجاح وإنجاز ملموس على كافة المستویات التي عھدت لسموكم منذ بدایة عملكم في الشأن وھو ما یؤھل سموكم وعن جدارة لتولي ھذا المنصب لتكونون خیر عضید وسند لسمو أمیر البلاد حفظھ الله ورعاه في استكمال مسیرة البناء والنھضة في ھذا الوطن الغالي”.

ودعا المولى جل وعلا أن یحفظ سمو أمیر البلاد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظھ الله ورعاه وسمو ولي عھده الأمین الشیخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظھ الله وأن یحیطھا بعین عنایتھ ورعایتھ.

كما دعا الله أن یفيء سبحانھ وتعالى على الوطن الغالي من فیض آلائھ وكرم عطائھ أمنا وأمانا ورخاء وأن ینعم جل وعلا على ھذا البلد الحبیب بمزید من التقدم والازدھار تحت قیادة حضرة صاحب السمو أمیر البلاد حفظھ الله ورعاه وبدعم ومؤازرة سمو ولي عھده الأمین.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.