الحرس الوطني يحتفل بتخريج دورة «الغاز المسال» بالتعاون مع «ناقلات النفط»

559024_2_-_qu65_rt730x0-_os5184x3456-_rd729x486

كويت تايمز: احتفل الحرس الوطني بتخريج دورة الغاز المسال، التي نظمتها شركة ناقلات النفط الكويتية لعدد من منتسبي وحدة إسناد أجهزة الدولة في مصنع تعبئة الغاز المسال بالشعيبة، تفعيلا لبروتوكول التعاون بين الحرس الوطني والشركة.

وشهد حفل التخريج من الحرس الوطني رئيس فرع الطوارئ الفنية العقيد طلال السعيدي، ومن شركة ناقلات النفط مدير مصنع تعبئة الغاز المسال بالشعيبة المهندس سالم السالم.

وأكد العقيد طلال عيسى أن هذه الدورة تهدف إلى وصول منتسبي الحرس الوطني للمستوى الذي يؤهلهم للتعامل مع المواقف الطارئة في مصنع الغاز المسال، وتقديم الدعم والمساندة وقت الحاجة، وفقا لتعليمات القيادة العليا للحرس الوطني ووثيقة الأهداف الاستراتيجية 2020، التي تؤكد تفعيل دور الحرس الوطني في مساندة أجهزة الدولة.

وتقدم بالتهنئة للخريجين على أدائهم الراقي، واستيعابهم جميع مراحل التدريب خلال الدورة، موجها الشكر في الوقت ذاته إلى شركة ناقلات النفط على حسن تعاونها، وحرصها على صقل خبرات منتسبي الحرس الوطني عبر التدريب المكثف.

من جهته، أوضح المهندس سالم السالم أن دورة مشغل الغاز المسال احتوت على جانب نظري، حيث تم التعريف بطرق السلامة وحالات الطوارئ وعمليات الاخلاء ونقاط التجمع ودرجات الخطورة ومحتويات الغاز، أما الجانب العملي فاشتمل على تدريبات السلامة البشرية وعمليات التحرك ومراكز التشغيل والتعبئة والتفريغ وكيفية صيانة الاسطوانات

وأشاد بتعاون الحرس الوطني وحرص قيادته على مد يد العون للمساعدة في حالات الطوارئ بما يحقق المصلحة العامة للدولة.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.