«الأولمبي» يواجه الجهراء …في «التجربة قبل الأخيرة»

يخوض منتخب الكويت الأولمبي لكرة القدم مباراته الودية الخامسة قبل الأخيرة ضمن المرحلة الثانية من استعداداته للاستحقاقات المقبلة، حيث يواجه الجهراء، في الوقت الذي مني فيه بخسارة كبيرة أمام السالمية 1-4، مساء الخميس، في لقاء تجريبي آخر.

وسجل أهداف الفائز كل من فهد الرشيدي وفواز العتيبي ولويس فابيانو ومبارك الفنيني.

وكشف مدير «الأزرق الأولمبي» مشاري فيحان عن وجود توجه من قبل الجهاز الفني الذي يقوده المدرب الموقت محمد العزب، باستمرار عدد من لاعبي تحت 20 سنة مع المنتخب، خلال الفترة المقبلة، وقال «إلا أن الأمر ستجري دراسته في ضوء عدد اللاعبين الذين لا يشاركون مع الفرق الأولى في أنديتهم».

وأضاف فيحان أن باب الانضمام الى صفوف المنتخب ما زال مفتوحاً لجميع اللاعبين، من خلال متابعة الجهاز الفني لمنافسات الموسم الجديد، الذي ينطلق يوم 15 أكتوبر الجاري، من خلال دوري التصنيف، مشيراً الى أن هناك استقراراً على عدد من الاسماء الحالية، في تشكيلة تضم 53 لاعباً حالياً، وسيُستبعد منهم 16 آخرون في نهاية المرحلة الثانية، بعد ان تم استبعاد عدد مماثل قبل أيام.

ومن المعلوم أن المدرب الإسباني كاراكاس سيتسلم مهام قيادة المنتخب الأولمبي خلال الفترة المقبلة، على أن يكون العزب مساعداً له، علماً أن الأخير يعد توليفة وسيتابع عمله عبر تجمع أسبوعي لـ«الأزرق» مع السعي لإقامة مباراة ودية.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.