الأهلي يعطل مسيرة بيراميدز نحو الوصافة

عطل الاهلي حامل اللقب والذي لعب منقوصا عل مدى الشوط الثاني بأكمله، مسيرة بيراميدز نحو وصافة الدوري بتعادله معه سلبيا الاحد على ملعب القاهرة الدولي، في افتتاح مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري لكرة القدم

بتلك النتيجة رفع الاهلي رصيده الى 86 نقطة في المركز الاول، فيما رفع بيراميدز رصيده الى 64 نقطة بفارق نقطة اقل عن الزمالك الثاني، والاخير لديه فرصة الابتعاد بوصافة الجدول في حال فوزه غدا على حرس الحدود.

واهدر محمد مجدي «افشه» ركلة جزاء للأهلي (45+7).

ولعب الاهلي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 42 عقب طرد عمرو السولية لحصوله على البطاقة الحمراء لتعمده الخشونة على محمود حماده.

وهي التجربة الاخيرة للاهلي قبل السفر الى المغرب الثلاثاء المقبل لمواجهة الوداد البيضاوي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا السبت المقبل.

شهدت البداية هجوما ضاغطا من الاهلي اسفر عن انفراد لحسين الشحات لكنه سدد في جسد الحارس المهدي سليمان (69، ورد محمد فاروق برأسية مرت على يسار علي لطفي.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الاولن احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للأهلي اثر لمسة يد من جانب احمد ايمن منصور سددها محمد مجدي «افشه» وابعدها المهدي سليمان.

استغل لاعبو بيراميدز النقص العددي في صفوف اصحاب الارض في الضغط هجوميا في الشوط الثاني وسدد البديل ابراهيم حسن كرة اصطدمت بالقائم الايسر لمرمى علي لطفي (55)، ورد المالي اليو ديانج بتسديدة قوية (73) ابعدها المهدي سليمان، واتبعها افشه بتسديدة قوية اصطدمت بالقائم الايمن (75).

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.