متسابق كويتي يحقق لقب فئة سوبر ستوك في بطولة العالم للدراجات المائية

حقق المتسابق الكويتي عبدالله الفاضل لقب بطولة العالم 2020 في فئة كبار المحترفين (سوبر ستوك) في بطولة العالم للدراجات المائية التي اختتمت منافساتها اليوم في بحيرة هافاسو بولاية اريزونا الامريكية.
وأعرب المدرب الوطني احمد الدواس اليوم الاثنين في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن بالغ سعادته بهذا الانجاز العالمي الجديد للمتسابق الفاضل الذي رفع من خلاله علم الكويت على منصات التتويج العالمية.
وأضاف ان الفاضل حصل على كأسي المركز الثاني والثالث في فئتي كبار المحترفين الستوك و(جي بي) مشيرا الى أن هذا الفوز الكبير كان خلاصه تدريب بدني وفني وعمل متواصل على تنمية مهارات وقدرات اللاعب منذ اكثر من شهرين مع زميله المتسابق راشد الدواس.
وأفاد الدواس ان المتسابق الفاضل كان قاب قريبا من تحقيق لقب فئة ال (جي بي) اذ تصدر اكثر من نصف الفترة الزمنية لكل من المراحل الثلاث الا انه ولسوء الحظ واجه عددا من الاعطال الفنية في المراحل الثلاث مؤكدا ان ذلك لن يثني المتسابق عن استمراره في الاستحقاقات والبطولات القادمه.
وأوضح ان المشاركة أتت بعد التأكد من قيام الاتحاد الدولي للدراجات المائية IJSBA بكافة الاشتراطات الصحية المطلوبة وإلزام الجميع بها مثلما يحدث في كرة القدم وباقي الألعاب الجماعية التي تقام في هذه الفترة في ظل الظروف الصحية الصعبة التي يعيشها العالم.
يذكر ان بطولة العالم للدراجات المائية انطلقت فعالياتها 6 اكتوبر وتقام تحت مظلة الاتحاد الدولي للعبة IJSBA بشكل سنوي منذ 34 عام.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.