تعرف على موعد عرض فيلم شون مندس الوثائقي In Wonder

يبدو أن النجم العالمي شون مندس لديه الكثير من المفاجآت لمحبيه وعشاقه حول العالم، فبعد أيام من إعلانه أنه بصدد إطلاق البومه الغنائى الجديد “Wonder” والمقرر إطلاقه فى ديسمبر المقبل، أعلنت اليوم شبكة نيتفلكس أنها بصدد إطلاق فيلم وثائقي عن شون مندس، وهو الخبر الذي تداولته العديد من المواقع الفنية، ومن أبرزها “ميوزيك ديسكافر”.

يلقي فيلم شون مندس الوثائقى اسم “In Wonder”، ومن المقرر أن يتم إطلاقه فى 23 نوفمبر أى قبل أيام معدودة من الموعد الرسمى لإطلاق الالبوم الغنائى الخاص بشون مندس الضوء على عدد من محطات شون، كما سيضم عددا من لقطات حفلاته الغنائية الناجحة.

يذكر أن شون مندس مغني “Wonder” المح مؤخرا خلال لقائه مع رومان كيمب فى برنامج ” Capital Breakfast” أن هناك تعاونا بينه وبين نجم البوب الكندى الشهير جاستين بيبر فى أغنية جديدة ربما تكون بألبومه الغنائى المقبل ” Wonder ” والمقرر إطلاقه فى ديسمبر القادم وكشف شون أن بيبر هو أحد الفنانين المفضلين لديه منذ أن كانت فى التاسعة من عمره”.

وخلال اللقاء قال مندس من أجل اشعال حماس عشاقه “لا أستطيع أن أؤكد أو أنفى”، ثم ضحك شون، بينما لم ينفى شون خلال حديثه أنه تم رصده مؤخرًا وهو بصحبه جاستين بيبر.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.