«تمهيدي كأس الطائرة»… اليوم

يستأنف نشاط الكرة الطائرة المحلي، اليوم، بإقامة مباريات الدور التمهيدي لبطولة كأس الاتحاد لفئة العمومي، فيلتقي اليرموك مع الصليبخات على صالة نادي التضامن عند الساعة 7:00، وقبلها بساعة يلعب الساحل مع التضامن على اليرموك.

وعلى مجمع صالات سعد العبدالله يلتقي الشباب مع الجهراء في 7:00.

ويلتقي الفائز من المباراة الأولى مع العربي، والفائز من الثانية مع القادسية، والفائز من الثالثة مع كاظمة، في الدور ربع النهائي للبطولة، بعد غد الثلاثاء.

وضمن الدور التمهيدي، يلعب اليوم أيضاً، «الكويت» مع برقان عند الساعة 5:00 على مجمع سعد العبدالله على أن يتأهل الفائز منهما مباشرة إلى نصف النهائي.

وتقام المباراة النهائية في 31 من الشهر الجاري على مجمع سعد العبدالله.

وكانت اللجنة الانتقالية لاتحاد الكرة الطائرة اجتمعت أمس بحضور أربع أعضاء هم نائب الرئيس مؤيد شهاب وأمين السر عبدالرحمن السهو وأمين الصندوق مالك العنزي والعضو حسين عاشور بينما حضر رئيس اللجنة الانتقالية بدر الكوس عن بعد «أون لاين» بسبب مرضه.

وقال السهو إنّ اللجنة الانتقالية قرّرت قصر مشاركة المحترفين الاجانب فيما تبقي من الموسم الحالي 2019-2020 على المسجلين من بداية الموسم.

وأضاف: «ستتم إعادة جميع المباريات التي كان مقرراً اقامتها خلال الفترة الواقعة بين استقالة 5 من أعضاء مجلس الإدارة السابق وموعد عقد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية التي تم خلالها تشكيل اللجنة الانتقالية الخماسية لإدارة الاتحاد».

واستطرد السهو قائلاً: «سيتم الغاء مباريات القسم الثالث من دوري الدرجة الاولي والاكتفاء بالقسمين الأول والثاني مع إقامة المباريات الفاصلة لتحديد الصعود والهبوط من دوري الدرجة الاولى الى الدوري الممتاز في الموسم الجديد».

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.