نائب وزير الخارجية يجتمع مع ممثل برنامج الأغذية العالمي لدى مجلس التعاون الخليجي

اجتمع نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله اليوم الأربعاء مع ممثل برنامج الأغذية العالمي لدى مجلس التعاون لدول الخليج العربية عبدالمجيد يحيي الذي يقوم بزيارة إلى البلاد.
وتم خلال اللقاء بحث العلاقة المتميزة بين دولة الكويت والبرنامج إضافة إلى الأنشطة التي يقوم بها البرنامج حول العالم حيث هنأ الجارالله الضيف بحصول برنامج الأغذية العالمي على جائزة نوبل للسلام والتي أتت تقديرا لدور البرنامج والنشاط البارز الذي يقوم به.
من جانبه أشاد يحيي بالجهود الكبيرة والمقدرة التي تقوم بها دولة الكويت في مجالات دعم الجهود الإنسانية ودعم أنشطة البرنامج في هذا المجال مشيرا إلى أن برنامج الغذاء العالمي ينوي افتتاح مكتب له في دولة الكويت نظرا لأهميتها ودورها البارز في مجال الدبلوماسية الإنسانية. هذا وقد تم في وقت لاحق بمقر وزارة الخارجية التوقيع على اتفاقية بين حكومة دولة الكويت وبرنامج الأغذية العالمي بشأن إنشاء مكتب قطري للبرنامج في دولة الكويت.
وقع الاتفاق عن دولة الكويت نائب وزير الخارجية خالد الجارالله وعن برنامج الأغذية العالمي مدير وممثل برنامج الأغذية العالمي لدى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية عبدالمجيد يحيى.
حضر اللقاء ومراسم التوقيع مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب الوزير السفير ايهم العمر ونائب مساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم المستشار عبدالمحسن الزيد.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.