زياش يتألق ويقود تشيلسي للفوز 3-صفر على بيرنلي

تألق حكيم زياش كما هز كيرت زوما وتيمو فيرنر الشباك ليحقق تشيلسي فوزا سهلا 3-صفر على مضيفه المتعثر بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

وأجرى تشيلسي، العائد من رحلة طويلة في روسيا في منتصف الأسبوع الماضي، خمسة تغييرات على التشكيلة التي لعبت في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء وبدأ المباراة بقوة باستاد تيرف مور.

ووضع المتألق زياش الكرة في الشباك في الدقيقة 26 من عند حافة منطقة الجزاء بعد تحرك ذكي من فريق المدرب فرانك لامبارد، ليسجل هدفه الأول في الدوري مع النادي اللندني.

ولم يسبب بيرنلي، الذي لم يحقق أي فوز في الدوري وحصد نقطة واحدة من مبارياته الست الأولى، أي متاعب حقيقية لدفاع تشيلسي وأشرك المدرب شون دايك مهاجما إضافيا مع بداية الشوط الثاني وهو جاي رودريجيز.

ورغم أن مشاركة رودريجيز منحت بيرنلي بعض الوجود الهجومي، تعامل تشيلسي بنجاح مع ضغط صاحب الأرض المبكر في الشوط الثاني ثم ضاعف تقدمه في الدقيقة 63 بضربة رأس صاروخية من زوما عقب ركلة ركنية نفذها ميسون ماونت.

وأكد تشيلسي انتصاره عندما أرسل آشلي وستوود لاعب وسط بيرنلي تمريرة خاطئة باتجاه ريس جيمس لاعب تشيلسي، ومرر زياش الكرة إلى فيرنر ليسجل المهاجم الألماني بثقة في مرمى الحارس نيك بوب من داخل منطقة الجزاء.

وأُلغي هدف سجله مهاجم تشيلسي البديل أوليفييه جيرو بداعي التسلل مع سعي الفريق الزائر لزيادة حصيلته من الأهداف.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.