تعاونية مشرف تعقد جمعيتها العمومية في 6 ديسمبر وتوزّع 10 في المئة أرباحاً

أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية مشرف التعاونية علي الفهد، أن إدارة الجمعية تستعد لعقد جمعيتها العمومية، بعد موافقة وزارة الشؤون الاجتماعية عليها.

وقال الفهد إنّ الوزارة حدّدت تاريخ 6 ديسمبر 2020 موعداً لانعقاد الجمعية العمومية، وتعهدت إدارة الجمعية بالتقيد بالتعليمات والشروط الاحترازية، التي أوصت بها وزارة الصحة لعقد مثل هذه الاجتماعات.

وأعلن الفهد انه تم اعتماد التقرير المالي والإداري لعام 2019، وستتم مناقشته بالجمعية العمومية، واستمرت الإنجازات القياسية المعهودة لتعاونية مشرف سواء على مستوى المبيعات 51.8 مليون دينار، وعلى مستوى صافي الأرباح 6.752 مليون دينار.

وأضاف أنّ هذه الأرقام تعكس حرص إدارة الجمعية، على استمرار تربعها على قمة الجمعيات التعاونية، واستمرار تطوير أدائها على الصعيدين المالي والإداري.

وشكر جميع أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وجميع العاملين بالجمعية، لدورهم الفعال للوصول لهذه النتائج، معتبراً أنه «لم تكن الجمعية لتصل لهذا النجاح إلا بالعمل بروح الفريق الواحد».

واختتم الفهد أن إدارة الجمعية لم تدّخر جهداً في المطالبة بالإسراع في عقد الجمعية العمومية، والمطالبة بحقوق المساهمين في الحصول على مستحقاتهم المالية، وستكون هذا العام 10 في المئة، وانما كان التأخير الحاصل لإيجاد آليات مناسبة لعقد الجمعيات العمومية، من دون الإخلال بالاشتراطات الصحية، وسيتم الإعلان عن كيفية عقد الجمعية وتنظيمها وفق الإحراءات في وقت لاحق.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.