استعراض الإنجازات وتطوير العمل على طاولة اجتماعات الفاضل مع قياديي «الكهرباء»

كشفت مصادر مطلعة في وزارة الكهرباء والماء عن سلسلة اجتماعات سيعقدها وزير النفط وزير الكهرباء والماء الدكتور خالد الفاضل مع وكلاء الوزارة المساعدين ومديري الإدارات، لاستعراض الانجازات التي حققتها الوزارة، منذ بداية العام المالي الحالي والأعمال المتبقية التي لم تنجز حتى الآن.

وقالت المصادر «إن الوزير سيناقش خلال اجتماعاته التي سيتم تحديدها، الأفكار والمقترحات التي تهدف إلى تطوير العمل في مختلف إدارات قطاعات الوزارة»، مشيرة إلى أن الوزير طلب من وكلاء الوزارة ومديري الإدارات تجهيز عرض مرئي لكل إدارة.

وأوضحت المصادر أن أزمة جائحة فيروس كورونا التي بدأت في نهاية فبراير الفائت أثرت بعض الشيء على البرامج الزمنية لبعض المشاريع، إلا أن الوزارة تمكنت من تجاوز التحدي الأصعب وهو عبور موسم الصيف بشكل جيد، على الرغم من حدوث بعض الانقطاعات الناتجة عن مشاكل طارئة في شبكتي النقل والتوزيع.

من جهة أخرى، أعلن الوكيل المساعد للتخطيط والتدريب في وزارة الكهرباء والماء أحمد الرشيدي عن إتمام وزارة الكهرباء والماء إجراءات الربط الإلكتروني مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية. وقال الرشيدي في تصريح صحافي، أمس، «إن عملية الربط من شأنها أن تسهل على المواطنين إنجاز معاملات إيصال التيار الكهربائي للقسائم الموزعة من قبل المؤسسة العامة للرعاية السكنية».

وأشار الرشيدي إلى تفعيل خدمة إلكترونية جديدة بين الجهتين بانجاز معاملات إيصال التيار الكهربائي للقسائم دون الحاجة إلى مراجعة المواطنين للوزارة شريطة استيفاء طلبات الإيصال لكافة المستندات المطلوبة. وأعرب عن شكره لمسؤولي «السكنية»، على تعاونهم المستمر والمميز مع الوزارة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.