«مورينيو» راض عن «إبرا» رغم العقم التهديفي

105034453-mourinho-ibra-sport-large_transhaqcnqgx1lblz3yin-_rsfgqyydlod49tznpdcvx63e

كويت تايمز: أبدى جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، رضاه عن مهاجمه السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مشيدا بأدائه خلال الفترة الأخيرة، ومؤكدا أن أسلوبه المتميز سرعان ما سيجلب الأهداف للفريق رغم غيابه هو عن التهديف.

وأحرز إبراهيموفيتش (35 عاما)، الذي انضم للنادي الانجليزي قادما من باريس سان جيرمان بطل فرنسا قبل بداية الموسم الحالي، هدفا وحيدا في آخر 11 مشاركة بعد أن قدم بداية واعدة مع الفريق.

وقال المدرب البرتغالي في تصريحات صحفية «إبراهيموفيتش يقدم أداء جيدا مع الفريق، وهو يخلق الكثير من الفرص ويهدر الكثير من الأهداف».

وأضاف «لقد أهدر العديد من الفرص، هذا صحيح، لكن أسلوبه في الأداء كان رائعا دوما، وكذلك محاولاته وتعاونه مع زملائه في الفريق».

وأكد مورينيو «في كل مباراة في الدوري الانجليزي يقدم أداء رائعا حتى وإن لم يهز الشباك. أسلوبه دائما متميز وهو شخص لا يخشى مسؤولياته، ولذا فلا توجد مشكلة على الإطلاق».

وأحرز يونايتد 13 هدفا فقط في 10 مباريات في الدوري الإنجليزي، من بينها 3 مباريات لم يحرز خلالها أي هدف منذ تعادله 1-1 مع ستوك سيتي في الثاني من أكتوبر الماضي.

وبعد سلسلة من النتائج الضعيفة تراجع يونايتد للمركز الثامن بين فرق الدوري الانجليزي العشرين، وسيحل ضيفا على سوانزي سيتي المتعثر (الأحد) وكله أمل في التعويض وتصحيح المسار بعد هزيمته في الدوري الأوروبي أمام فنربخشه التركي 1-2 (الخميس).

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.