«نزاهة»: تعزيز مكافحة الفساد.. خليجيا

شاركت الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) في الاجتماع السادس للأجهزة المسؤولة عن حماية النزاهة ومكافحة الفساد بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية على مستوى رؤساء الأجهزة عبر الاتصال المرئي، فيما مثل (نزاهة) رئيس الهيئة عبدالعزيز الابراهيم.

وخلال الاجتماع تمت مناقشة عدد من البنود المتعلقة بمجال مكافحة الفساد، على رأس هذه البنود اعتماد القانون الاسترشادي لحماية المال العام لدول مجلس التعاون لدول الخليج، إضافة إلى تحديث مدونة السلوك الوظيفي الاسترشادية لتبادل الخبرات والتجارب بين هيئات وأجهزة مكافحة الفساد، وتحديث المبادئ الاسترشادية لتبادل الخبرات والتجارب بين هيئات وأجهزة مكافحة الفساد بدول مجلس التعاون.

من جهته أكد رئيس الهيئة عبدالعزيز الابراهيم فى كلمة ألقاها خلال الاجتماع على دعم كافة الجهود المبذولة في تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، متمنيا استمرار تلك الجهود لما فيه من مصلحة دول مجلس التعاون وشعوبها في هذا الشأن.

وكان الاجتماع قد بدأ بتقديم التعازي لدولة الكويت لوفاة المغفور له صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد، كما وجه المشاركون بالاجتماع التهاني والتبريكات بمناسبة تولي صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد مقاليد الحكم.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.