«تعادل خاسر»… للعربي والتضامن

رضخ العربي للتعادل 1-1 مع التضامن ضمن الجولة الخامسة من «دوري stc» التصنيفي لكرة القدم.

وتسبب التعادل في تراجع الفريقين في الترتيب، «أزرق الفروانية» الذي بات في جعبته 5 نقاط إلى المركز العاشر، و«الأخضر» إلى الحادي عشر بنفس الرصيد ولكن مع مباراة أقل.

وأنهى العربي الشوط الأول متقدماً بهدف لمهاجمه الغيني سيكو كيتا من ركلة جزاء احتسبها الحكم هاشم الرفاعي بعد عرقلة سعد فؤاد للعاجي سيدرك هنري داخل المنطقة (29).

واستفاد «الأخضر» من أفضليته النسبية وضعف التنظيم الدفاعي لمنافسه.

في المقابل، تحّسن أداء التضامن بعد هدف العربي وتحصل على أكثر من فرصة أبرزها تسديدة قوية من بدر العنزي وأخرى من مكان قريب للنيجيري ايمانويل ايفياني، غير أن حارس «الأخضر» المتألق سليمان عبدالغفور تصدى لهما ببراعة.

مع بداية الشوط الثاني، واصل التضامن التحسّن وتمكن ايفياني من إدراك التعادل بعد عرضية من مشعل أديلم أخطأ حسن حمدان في إبعادها لتتهيأ للمهاجم النيجيري الذي سددها من بين قدمي عبدالغفور (57).

وأكمل العربي المباراة منقوصاً بعد طرد المدافع جمعة عبود (82)، وبعد دقيقة، أنقذ أحمد إبراهيم «الأخضر» من هدف محقق من قدم ايفياني، محافظاً لفريقه على نقطة التعادل.

وفي مباراة ثانية أقيمت، اليوم، أضاف كل من النصر وكاظمة نقطة واحدة إلى رصيده إثر تعادلهما من دون أهداف.

وفيما رفع «العنابي»، الذي حافظ على سجله خالياً من الهزيمة، رصيده إلى 8 نقاط من 4 مباريات، تقدم «البرتقالي» إلى النقطة السادسة.

وكان الشباب حقق أول فوز له في المسابقة على حساب خيطان 2-1، أمس.

وسجل لـ «أزرق الأحمدي» حسين نادر (21) بضربة رأس، وعبدالهادي خميس من لعبة هوائية رائعة (45+1)، ولخيطان، الإسباني جيمي سياج مستغلاً خطأ تمريرة زميله طلال الأنصاري (29).

وتقدم الشباب إلى النقطة الخامسة من 4 مباريات، بينما تجمد رصيد خيطان عند أربع نقاط.

وفي لقاء آخر، أقيم الاثنين، نجح الجهراء في تجاوز ظروفه وحقق فوزاً مهماً على الساحل بهدفين دون مقابل، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط من 4 مباريات ومن دون هزيمة.

وواجه الفائز نقصاً كبيراً في عدد لاعبيه قبل المباراة، بتأكيد إصابة 7 من لاعبيه بفيروس كورونا، ولكنه تمكن من التفوق على منافسه الذي بدأ يتراجع بصورة مخيفة متلقياً الهزيمة الثالثة توالياً ليتوقف رصيده عند 6 نقاط.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.