مارادونا خضع لعملية جراحية ناجحة في الدماغ

خضع الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا لعملية جراحية في الدماغ بسبب ورم دموي في وقت متأخر مساء الثلاثاء بالتوقيت المحلي لكنه ما زال تحت المراقبة، كما أعلن طبيبه ليوبولدو لوكي.

وقال لوكي بعد إجرائه العملية التي استمرت حوالي ساعتين في إحدى العيادات الخاصة في بوينوس ايرس “لقد تم استئصال الورم الدموي وتجاوب دييغو جيدا مع العملية. كل الأمور تحت السيطرة، لقد استيقظ لكنه سيبقى تحت المراقبة”.

ونقل مارادونا على وجه السرعة بعد ظهر الثلاثاء الى العيادة الخاصة من مستشفى لا بلاتا الذي تواجد فيه منذ الاثنين لمعاناته من فقر في الدم وتجفاف.

واحتشدت مجموعات من أنصار مارادونا أمام العيادة الواقعة في مدينة اوليفوس وحملت شعارات مؤيدة لنجمهم المفضل من بينها واحدة كتبت عليها عبارة “هيا يا دييغو” وتلقت نبأ نجاح العملية الجراحية من خلال الهتاف بإسمه وانشاد الاغنيات المؤيدة له.

وجاء أوسكار ميدينا مع زوجته لمساندة النجم الأرجنتيني “من أجل دعم أفضل لاعب على مر الأزمنة” على حد قوله.

وأضاف في تصريح “مرة جديدة، عانى دييغو من مشاكل صحية لكن جسمه مضاد وسيتعافى بمساندة الشعب”، قبل أن يردف “نحبك دييغو ارماندو!”.

أما ماتياس دي سيوسيو فقال “اشعر بحزن عميق ولا قدرة لي على القيام بأي شيء، لكننا سنبقى الى جانبه الى اليوم الأخير”.

وكان لوكي طمأن أنصار النجم الأرجنتيني الفائز بكأس العالم عام 1986 مع منتخب بلاده بأن صحته تتحسن ويرغب بمغادرة المستشفى صباح الثلاثاء، بقوله للصحافيين الذين احتشدوا خارج العيادة الخاصة في لا بلاتا، جنوب العاصمة بوينوس أيرس “انه افضل بكثير من الامس، هو يريد المغادرة، اتمنى لو انه يبقى يوم اخر”.

وأضاف “إنه يعاني من فقر الدم، وهو مصاب بالتجفاف قليلا، وعلينا تصحيح ذلك والتأكد من أن صحته تتحسن”، مشيرا إلى أن البطل العالم عام 1986 “حظي بليلة جيدة” وأنه “في مزاج جيد”.

لكن لوكي عاد وأكد بعد الظهر بأن صور الأشعة التي خضع لها مارادونا اظهرت وجود ورد دموي في الدماغ ما يستدعي عملية جراحية مشيرا الى ان العملية “هو اجراء روتيني ليس اكثر”.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.