«كورونا» يضرب «نجوم الجونة»

يبدو أن مهرجان الجونة السينمائي في مصر، تحوّل إلى لعنة تلاحق المشاركين فيه من النجوم، فقد أصيب عدد من الفنانين بفيروس كورونا المستجد، ما يضع علامة استفهام عن عدد المصابين المتوقعين، لاسيما وأن المهرجان كان يجمع عدداً كبيراً.

فبعد إعلان إصابة مغني الراب ويجز بساعات، أعلنت الفنانة الشابة سارة عبدالرحمن، عن إصابتها عقب عودتها من المهرجان وخضوعها للتحليل، وقالت: «نتيجة التحليل إيجابية»، متمنية أن تتخطى هذه الأزمة.

وأعلنت عائلة العدل، إصابة ابنتها «الستايلست» الشابة ريم العدل بالفيروس في الجونة أيضاً، والتي قالت: «عملت تحليل فيروس كورونا، والنتيجة أتت إيجابية للأسف. وأنا حالياً في العزل، وأتلقى العلاج».

وقال مقربون منها: «ريم تعاملت، بشكل مباشر مع يسرا، ومنة شلبي، والمنتج محمد العدل، ومدير التصوير نانسي عبدالفتاح، وبشرى، وأحمد داوود، وإسلام إبراهيم، والمخرج عمرو سلامة، وآخرين، ولهذا قد يخضعون للفحوصات».

من جهته، قال الفنان الشاب رامز أمير إن حالته الصحية مستقرة وليس مصاباً بالفيروس، بعد إجراء الفحوصات، كما كشفت مسحة الفنان شريف منير عن عدم إصابته بـ«كوفيد 19».

وذكرت مصادر في إدارة «الجونة السينمائي»، أن المهرجان قد نفذ التعليمات الصحية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد، بالشراكة مع وزارة الصحة المصرية، ولكن قد تكون تصرفات فردية، وراء تعدد الإصابات، خصوصاً أن المهرجان أجرى «مسحات» لجميع الحضور.

وعن حالة الفنانة نشوى مصطفى، قال ابنها: «تم نقلها، بعد عصر أول من أمس، إلى أحد المستشفيات، بعد اتصالات بين وزارة الصحة ونقيب الممثلين المصريين الدكتور أشرف زكي، وحالتها مستقرة نسبياً، وتتلقى بروتوكول العلاج، بانتظام».

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.