محافظ الأحمدي يؤكد اهتمام الكويت بالرياضة والرياضيين

أكد محافظ الأحمدي الشيخ فواز خالد الحمد الصباح إعتزاز دولة الكويت ورعايتها لأبنائها الرياضيين وإهتمامها الكبير بالرياضة بمختلف مجالاتها الأمر الذي ترجمه إنشاء هيئة عامة تقوم على شؤون الرياضة والرياضيين في البلاد ، منوهاً بالسجل الحافل بالإنجازات لرياضيي ورياضيات دولة الكويت في مختلف الرياضات الجماعية والفردية وبمختلف الساحات.
جاء ذلك لدى لقاء المحافظ في مكتبه بديوان عام المحافظة حارس مرمى نادي الكويت ومنتخب الكويت السابق خالد الفضلي ، يرافقه شقيقه أحمد الفضلي لاعب نادي القادسية بمناسبة إعتزاله حديثاً ، حيث تناول اللقاء السجل الحافل بالعطاء والإنجاز للشقيقين محلياً وخارجياً ، وتمنى خلاله المحافظ للشقيقين التوفيق في مرحلة ما بعد الإعتزال .
من جهته أعرب خالد الفضلي عن سعادته بلقاء الشيخ فواز خالد الحمد الصباح محافظ الأحمدي وكل الشكر والتقدير وحسن إستقباله وتكريمه لشقيقه أحمد الفضلي المعتزل حديثاً .
وأضاف : هذه لفته طيبة من المحافظ تؤشر إلى حرصه على مساندة ودعم الرياضة والرياضيين ، متمنياً إنتهاج المسؤولين هذا النهج .
ومن جانبه أكد أحمد الفضلي عن شكره وتقديره لمحافظ الأحمدي على التكريم الذي حظي به بمناسبة إعتزالة ، واستطرد وهذا ليس بغريب على محافظ الأحمدي حرصه وإهتمامه بدعم الشباب الكويتي المنجز إجمالاً والرياضيين ضمنهم .

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.