فليطح: ندعم ترشيح المسلم لرئاسة «دولي السباحة»

أبدى مدير عام الهيئة العامة للرياضة، حمود فليطح، سعادته بقرار الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للسباحة التي انعقدت أمس في العاصمة العمانية مسقط بدعم ترشيح الكابتن حسين المسلم لتولي منصب رئيس الاتحاد الدولي للسباحة للفترة 2021-2025.

وقال: «الحكومة ممثلة بالهيئة العامة للرياضة تدعم قرار الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي بترشيح المسلم لمنصب رئيس الاتحاد الدولي للسباحة كونه من الكفاءات الكويتية الرياضية التي تمثل الشباب الرياضي خير تمثيل آسيوياً و دولياً.

وأضاف: «يعتبر هذا المنصب مهماً في منظومة الرياضة الدولية كون الاتحاد الدولي للسباحة أكبر اتحاد دولي ويشمل 6 رياضات أولمبية مختلفة (سباحة، غطس، كرة ماء، سباحة إيقاعية، ومسافات طويلة للمياه المفتوحة) في البرنامج الأولمبي ومنافساتها تضم 49 ميدالية متنوعة خلال دورة الألعاب الأولمبية، وفخراً كبيراً لجميع الرياضيين الكويتيين بأن تتقدم القارة الآسيوية رسمياً بترشيح المسلم لهذا المنصب».

وأشار فليطح إلى أنه يعرف حسين المسلم شخصياً ولفترة طويلة امتدت لأكثر من 45 سنة كلاعب مميز بنادي كاظمة، وأحد أبطال الكويت في السباحة ويمتاز بشخصية ذات روح رياضية عالية ومحبوبة لدى الجميع وكذلك يعتبر من الإداريين المتميزين والناجحين على مستوى الكويت والعالم متمنياً له التوفيق في الاستحقاق المقبل.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.