«الهلال الأحمر» كرّمت فيصل المطوع لدعمه القضايا الإنسانية وجهوده بمواجهة «كورونا»

كرّمت جمعية الهلال الأحمر رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية فيصل علي المطوع، تقديراً لجهوده في دعم المجتمع الكويتي والقضايا الإنسانية والخيرية، ووقوفه إلى جانب الجمعية لمواجهة انتشار فيروس «كورونا».

وقام وفد من الجمعية برئاسة رئيسها الدكتور هلال الساير، بزيارة المطوع في مقر الشركة، وقدم له درعاً تكريمية تحت عنوان «بذل وعطاء»، تقديراً لجهوده الحثيثة في خدمة أبناء الوطن، وشهادة تقدير باسم شركة علي عبدالوهاب المطوع، لما قدمته من دعم سخي لمشاريع «الهلال»، خاصة في مجال المواد والأدوية الطبية، منذ بداية أزمة كورونا.

وضم الوفد نائب رئيس مجلس الإدارة أنور الحساوي، وأمينها العام مها البرجس.

وحضر التكريم النائب الأول للرئيس التنفيذي في الشركة خالد المطوع، ونائب الرئيس التنفيذي علي المطوع.

وشكر فيصل المطوع الجمعية على دورها الإنساني النبيل الذي تقوم به بالداخل والخارج.

وقال «نحن مستمرون في الوقوف إلى جانب الجهات الخيرية وتقديم الدعم للمبادرات المحلية والإقليمية التي تساهم في التخفيف من حدة الأزمة الصحية والاقتصادية التي نعاني منها جراء انتشار فيروس كورونا. كما نتقدم بجزيل الشكر لجمعية الهلال الأحمر على مبادرة التكريم هذه، التي تشجع المؤسسات والأفراد على فعل الخير وتقديم المزيد».

يذكر أن شركة علي عبدالوهاب، لم تغفل عن مسؤوليتها تجاه الوطن والمجتمع الكويتي. و قامت منذ بداية أزمة كورونا بدعم المؤجرين التجاريين ومؤجري السكن وإعفائهم أو مساعدتهم على دفع إيجاراتهم. كما قامت أخيراً بالتعاون مع شركة روش بالتبرع بكميات من أهم الأدوية العلاجية لأمراض السرطان والروماتيزم وزراعة الكلى، للهيئات الخيرية في الكويت، بقيمة 1.2 مليون دولار لتغطية احتياجات المرضى لمدة ستة أشهر.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.