المحافظ بوشهري يؤكد عمق العلاقات مع عُمان والهند

أكد محافظ مبارك الكبير اللواء متقاعد محمود بوشهري عمق العلاقات بين الكويت وكل من سلطنة عمان والهند، وذلك خلال استقباله اليوم السفيرين العماني صالح بن عامر الخروصي والهندي سيبي جورج بمناسبة استلام مهامهما.

وبحث بوشهري مع سفير عمان العلاقات التي تربط البلدين والمستجدات الإقليمية والدولية في ظل هذه الظروف التي تتطلب وحدة الموقف والتلاحم في المسار والمصير، وذلك خلال استقباله له اليوم بمناسبة استلام مهام عمله في البلاد.

وأكد على عمق العلاقات الكويتية ـ العمانية الوثيقة والراسخة، متمنيا للسفير العماني التوفيق والسداد في مهامه الديبلوماسية.

كما تمنى الخير والتوفيق لما فيه مصلحة البلدين ومصالح منظومة دول مجلس التعاون الخليجي.

من جهته، أعرب السفير الخروصي عن شكره وتقديره للمحافظ، مشيدا بالعلاقات المتميزة بين البلدين والتعاون القائم في شتى المجالات.

وخلال لقائه سفير الهند، أكد المحافظ بوشهري على عمق العلاقات التي تربط بين البلدين الصديقين في شتى المجالات منذ زمن طويل، واصفاً إياها بأنها مثال يحتذى به في التعاون المثمر.

وجرى بحث أوضاع الجالية الهندية على اعتبار أنها من الجاليات الأكثر عدداً في دولة الكويت، مبيناً أنها محل احترام وتقدير واهتمام.

من جهته، عبر السفير جورج عن شكره وتقديره للواء بوشهري على حسن الاستقبال والحفاوة، وعن سعادته بوجوده في الكويت، لافتا الى أن الكويت دائماً في الصفوف الأمامية لدعم أي مهمة انسانية مهما كان حجمها، وفي أي مكان في العالم، مشيرا إلى الجائزة التي قدمتها الأمم المتحدة إلى سمو الأمير الراحل المغفور له الشيخ صباح الأحمد لمساعدته الإنسانية للعالم.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.