الكويتي حمد العثمان يحرز جائزة أفضل مدرب بدوري المحترفين القطري للصالات

521419_New_20130303195033_136232943364_-_Qu65_RT728x0-_OS595x310-_RD595x310-

كويت تايمز: حصل المدرب الكويتي المحترف حمد علي العثمان اليوم الاحد على جائزة افضل مدرب في دوري المحترفين القطري للصالات للموسم (2015 – 2016) بعد حصوله على اعلى نسبة تصويت للجائزة.

واستطاع العثمان ان يحصل على الجائزة التي تقيمها (قطر فوتسال) للمرة الاولى بعد منافسة قوية شملت العديد من المدربين العالميين يمثلون عددا من الدول العربية والعالمية سيما اسبانيا والبرتغال وايطاليا والبرازيل والمغرب ومصر.

واعرب العثمان وهو مدرب نادي الوكرة القطري للصالات عقب حفل توزيع الجوائز عن فخره واعتزازه بهذا الفوز التي جاء نتيجة جهود كبيرة بذلها خلال هذا الموسم الرياضي توجها تحقيق نتائج مميزة لفريقه بدوري الصالات.

واهدى الفوز بالجائزة الى جميع ابناء الشعب الكويتي وخاصة لمتابعي رياضة كرة قدم الصالات معربا عن تطلعه لتحقيق مراكز متقدمة على المستويين الاقليمي والدولي في هذه الرياضة.

وعن مسيرته الاحترافية كمدرب اوضح العثمان انه عمل كمدرب في نادي قطر الرياضي لموسمين متتالين منذ عام 2012 قبل ان ينتقل لنادي الوكرة للعام الحالي ساهم من خلالها في رفع مستوى اللعبة في الناديين وتحقيقهما نتائج متميزة على المستوى المحلي.

واعرب عن امله بأن تشهد كرة قدم الصالات تطورا مستمرا في الدول الخليجية لتضاهي المستويات الاوروبية والعالمية خاصة ان هذه الرياضة تلائم الاجواء الخليجية التي تشهد طقسا حارا خلال معظم اشهر السنة.

واشاد بالتطور الكبير التي شهدت رياضة كرة قدم الصالات في دولة قطر والجهود الكبيرة التي يبذلها المسؤولون القطريون في هذا الجانب لافتا الى الاقبال الكبير الذي يشهده هذا النوع من الرياضة من الشباب القطري.

وقال ان الكويت تميزت على المستوى الخليجي والاسيوي في كرة قدم الصالات وهي صاحبة المركز الاول في البطولات الخليجية مشيرا الى التاريخ الطويل لهذه اللعبة في الكويت والاهتمام الكبير الذي تحظى بها الرياضة الكويتية بشكل عام ولعبة الصالات الكويتية بشكل خاص.

يذكر ان العثمان هو المدرب الكويتي المحترف الوحيد خارج دولة الكويت في جميع الرياضات لما يحمله من فكر رياضي متميز وخبرة طويلة في لعبة الصالات سواء كلاعب او مدرب حصل خلالها على العديد من البطولات المحلية والاقليمية.

شاهد أيضاً

قبل مواجهة المغرب.. غياب ثنائي منتخب إسبانيا عن التدريبات

واصل منتخب إسبانيا تدريباته الجماعية، استعدادا لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره المغربي التي تجمع بينهما …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.