المختبر الكويتي الألماني الوحيد في الكويت الحائز على شهادة الـ CAP الأميركي لفحوصات PCR

التزاماً بسلامة المواطنين والمقيمين، تضع الشركة الألمانية الدولية (IGC) الرائدة في مجال الرعاية الصحية والتي تأسست في الكويت منذ العام 2001، خبراتها ومختبراتها في خدمة جميع عملائها.

وحازت مختبرات الشركة الألمانية الدولية (IGC) المتطوّرة على شهادة ISO لجودة العمل وعلى شهادة الـ CAP الأميركية كأول مختبر من نوعه في الكويت لفحوصات COVID-19 PCR، والآن تقدّم لكم خبرة طاقمها المتخصّص للفحص في المختبرات أو من السيارة أو من راحة منزلكم.

تأسست الشركة الألمانية الدولية (IGC) منذ 20عاماً، لتقدّم أفضل الخدمات بجميع التخصّصات في قطاع المختبرات الطبية، حيث إنّها الأولى التي حصلت على ترخيص عمل فحوصات الفيروسات في القطاع الخاص في دولة الكويت منذ سنة 2013.

تقدّم مختبرات الشركة قائمة واسعة من الفحوصات الطبية في جميع التخصّصات، من خلال شبكة من 22 فرعاً في جميع أنحاء الكويت بالإضافة إلى فريق خاص للزيارات المنزلية، وتخدم أكثر من 100 ألف عميل وتقوم بإجراء أكثر من مليون اختبار كل عام وتلبي احتياجات عملاء العيادات الخارجية وكذلك الشركات وشركات التأمين.

وتفتخر الشركة بأنّ جميع مختبراتها مجهزة بأحدث الأجهزة حسب المعايير الدولية وتعمل تحت إشراف مجموعة من الأطباء والفنيين المتخصّصين الذين يتبعون أفضل الممارسات في السلامة والجودة.

وحرصاً منها على السلامة العامة واتساقاً مع سياسة وثقة وزارة الصحة في مختبراتها وقدراتها، قامت الشركة بافتتاح مراكز لتجميع عينات فحوصات (كوفيد 19) في العديد من المناطق في الكويت لاستقبال المرضى، وحرصت على اتباع أحدث التقنيات المعتمدة من قبل وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية لتحليل (كوفيد 19). وقد تم تجهيز المختبرات، التي تعمل تحت إشراف طاقم من الفنيين والإداريين المتخصصين، بأحدث الأجهزة المطابقة للمعايير الدولية، FDA، CE Mark، IVD. وصمم المختبر ليتكون من وحدات منفصلة، ووحدة تحضير العينات (Automated Extractor System) قابلة لعمل 2000 عينة كل 8 ساعات، ووحدة Post PCR وهي Real Time PCR معتمدة من وزارة الصحة.

الجدير بالذكر أن كل عمليات الفحص مرتبطة بشبكة المعلومات مع وزارة الصحة عن طريق الـ QR Code ويتم تسليم النتائج خلال فترة وجيزة عن طريق الرسائل والرابط الإلكتروني.

وارتقت الشركة عبر إضافة خدمات فحص COVID-19 Drive-Thru بحيث تقلل وقت الانتظار، وتخفف بشكل كبير خطر انتشار عدوى الفيروس بين العملاء بالإضافة إلى ذلك تقوم الشركة بخدمة المسافرين عبر تواجدها داخل مطار دولة الكويت لتسهيل تجربة المغادرين الذين أجروا فحص (كوفيد 19) في مختبرها وتسلم نتائجهم دون الحاجة إلى زيارة المختبر مجدداً.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.