«اتحاد الصيادين»: اختبار الكوفة صديقة البيئة بالتعاون مع الجهات المعنية

أشار اتحاد الصيادين الكويتيين الى انه سيتم اختبار الكوفة صديقة البيئة بالتعاون مع الجهات المعنية.

وأشاد رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لصيادي الأسماك بتفهم وبتجاوب مدير عام الهيئة العامة للبيئة لمطالب الاتحاد، ما يصب في المصلحة العامة للوطن ويساهم في توفير الأمن الغذائي البحري للمنتج المحلي المستحب للمستهلكين.

وأضافوا بعد اجتماعهم يوم أمس في هيئة البيئة مع مدير عام الهيئة الشيخ عبدالله الأحمد ونائبه الدكتور عبدالله الزيدان إن “الاجتماع كان إيجابيا وتناول عددا من المواضيع التي تهم قطاع الصيد لمخاطبة الجهات الحكومية المعنية على نموذج الكوفة المطابقة للمواصفات البيئية والقرقور المتضمن مواصفات البيئه لنوعية السيم المتحلل لربط باب خروج الأسماك”، موضحين أن “كان مثمرا واتسم بتجاوب كبير من مسؤولي الهيئة العامه للبيئة”.

وأكدوا أنه “بعد التنسيق مع الجهات المعنية سيتم اختبار الكوفة صديقة البيئة ونوعية السيم الذي يستخدم لربط باب خروج الأسماك المطابقين للاشتراطات البيئية”، آملين “أن تشهد الفترة المقبلة انفراجة في مطالب الصيادين المستحقة والموافقة عليها جميعا”.

وأشاروا إلى أن “الاتحاد يمد يد التعاون مع جميع الجهات المعنية بقطاع الصيد وذلك لتطويره وتحقيق الأمن الغذائي المستدام من أجل كويت جديدة قادرة على الاكتفاء الذاتي للمنتج المحلي في القطاعات كافة”.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.