وزير الداخلية: حريصون على امن وسلامة الوفود المشاركة في مشاورات السلام اليمنية

محمد-خالد-الحمد-الصباح

كويت تايمز: اكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح حرص الوزارة على الحفاظ على امن وسلامة الوفود المشاركة في مشاورات السلام اليمنية وفق خطط أمنية اعدتها بهذا الصدد اضافة الى الخطط الاحترازية.

ونقلت ادارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان صحافي اليوم الاثنين عن الشيخ محمد الخالد قوله خلال جولة تفقدية لغرفة العمليات الميدانية بقصر بيان حيث تعقد مشاورات السلام اليمنية برعاية الأمم المتحدة أن الوفود المشاركة في المشاورات هم ضيوف سمو امير البلاد داعيا الى ان تترجم خطط العمل الامنية على أرض الواقع من أجل أمنهم وسلامتهم.
واضاف البيان ان الشيخ محمد اطلع من القائد الميداني لخطة تأمين المشاورات اللواء جمال الصايغ على الخطط الأمنية التي تنفذها أجهزة وزارة الداخلية من خلال الإجراءات الأمنية والمرورية والتحضيرات والاستعدادات المتخذة لتأمينها اضافة الى آلية تأمين الفنادق التي يوجد بها أعضاء الوفود المشاركة.
وذكر ان وزير الداخلية اطلع على الخطط المتعلقة بخطة التأمين والخطط الاحترازية والاشراف الميداني على الخطط المرورية ومناطق توزيع الدوريات وآلية عملها لتسهيل حركة السير.
واشاد الشيخ محمد الخالد بما شاهده من استعدادات وتجهيزات متكاملة وروح التعاون المشترك معربا عن تقديره لجهود رجال الامن المشاركين في الخطة وكفاءتهم وقدراتهم على تنفيذ المهام والواجبات المنوطة بهم.
وشدد على ضرورة اتخاذ المزيد من الحرص والحذر واليقظة مبديا بعض الملاحظات من أجل تحقيق الإجراءات الأمنية التي من شأنها الارتقاء بالعمل.
من جانبه أعرب وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد عن تقديره لزيارة الشيخ محمد الخالد لغرفة العمليات الميدانية مضيفا أن رجال الامن سيظلون أوفياء للكويت وامنها وحريصون على سلامة المواطنين والمقيمين

شاهد أيضاً

«السبيعي»: إقرار مطالبات موظفي «الشؤون».. بالقريب العاجل

قالت وزارة الشؤون إنه في إطار حرص وزارة الشؤون على دعم ورعاية منتسبيها ومتابعة حقوقهم، …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.